بالصور.. طيران ناس يدشّن خطًا جويًا مباشرًا بين جدة وينبع

الخميس ٢٦ يناير ٢٠١٧ الساعة ١:٣١ مساءً
بالصور.. طيران ناس يدشّن خطًا جويًا مباشرًا بين جدة وينبع

المواطن – الرياض

دشّن طيران ناس الثلاثاء الماضي خطًا جديداً يربط بين مدينتي جدة وينبع بواقع ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة.

يأتي ذلك ضمن خطة طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، في الاستمرار بتوسيع وجهاته داخل المملكة العربية السعودية من خلال تكثيف تواجده في المنطقة الغربية.

وستكون رحلات طيران ناس بين جدة وينبع خلال أيام الثلاثاء والخميس والسبت على متن طائرات من طراز Airbus A320، حيث تنطلق رحلة جدة إلى ينبع في تمام الساعة 8:15 صباحًا، ورحلة ينبع إلى جدة في تمام الساعة 10:10 صباحًا. وتستغرق الرحلة قرابة ساعة واحدة فقط.

طيران ناس
وفي هذا السياق قال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة: “بدأنا العام الجديد بتغطية وجهات جديدة في مختلف مناطق المملكة، حيث يأتي في مقدمتها ربطنا بين جدة وينبع بثلاث رحلات أسبوعية مباشرة، لنقدّم المزيد من خدماتنا لضيوفنا في المنطقة الغربية.

ويندرج ذلك ضمن استراتيجية التوسع الجديدة لعام 2017م والتي عزم طيران ناس على انتهاجها والالتزام بها، وسيكون ذلك بدايةً لعدد من التطورات والوجهات الجديدة التي ستصل لها رحلات طيران ناس”.

وأكمل المهنا :”ستعزز هذه الرحلات من تواجد الناقل الوطني وتوسيع نطاق عملياته التشغيلية داخل المملكة، حيث يشهد الطلب على رحلاتنا نموًا كبيرًا ومتواصلًا مما يحفزنا لمواصلة العمل وتوفير شبكة أوسع من الرحلات والخدمات”.

يشار إلى أنّ طيران ناس قد دشّن الأسبوع الماضي خطًا جديدًا بين الرياض وبيشة، ليشهد أول شهر من عام 2017 بدايةً قوية لطيران ناس في التوسع والوصول لوجهات داخلية جديدة.

طيران ناس