بعد موقفها من ابنة العودة.. مغردون: #شكرا_المعلمه_عايشه_الثويني

الثلاثاء ٣١ يناير ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٨ مساءً
بعد موقفها من ابنة العودة.. مغردون: #شكرا_المعلمه_عايشه_الثويني

المواطن – الرياض

ضربت المعلمة عائشة الثويني أروع معاني الإنسانية وذلك من خلال موقفها من ابنة الشيخ سلمان العودة، والتي توفيت والدتها الأسبوع الماضي في حادث أليم برفقة ابنها وإحدى قريباتها.

وقضت المعلمة الثويني ليلة كاملة مع الطفلة “لدن” ابنة الشيخ سلمان العودة لتخفف عنها مصابها وآلامها وفراقها لأمها الحنون، هيا السياري.

وأثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقف المعلمة ودشنوا هاشتاق بعنوان “شكراً المعلمة عائشة الثويني”.

وانهالت التغريدات التي أثنت على موقف المعلمة مثمنين موقفها الإنساني والحنون مع الطالبة لدن في هذا الموقف الذي يعد من أصعب المواقف على أي طفل وهو فقدان أحد والديه.

بداية غرد مبارك العصيمي متحدث التعليم قائلاً: “الأستاذة عائشة نموذج مشرق لزميلاتنا في التعليم ولسمو العلاقة التربوية بين المعلمة والطالبة.بورك فيها”.

وغردت أحلام العتيبي بقولها: “مبادرره جممميله الله يجزاها خييييير”.

وكتب د. سعيد الغامدي: “هناك الكثير من المعلمات العاملات المحسنات.. شكر الله لك أيتها المعلمة المسلمة”.

وكتبت أمل عبد الله قائلة: “جزاك الله خير استاذة عايشة إلي يقول علشان بنت الشيخ سلمان لا تدخلون بذمتكم، أكثر شخص قريب من قلب الطفل هي معلمته”.

وقال المغرد روشان: “الحين حبيتو تصرف المعلمة وأنها حنت على طالبتها لأنها طفلة وتمر بظرف صعب ولا حبيتو تصرف الشريان مع نوف كمان نوف طفلة”.

وقال سطام الهلالي: “ألف شكر للمعلمة وطبعاً أمثال الشريان والإعلام المرتزق ما يهمه غير إظهار السلبيات أو تشهير مهابيل السوشل ميديا”.

وعلقت المغردة وفاء قائلة: “ما اعرفها بس دامك وصلتي ترند تستاهلي وجد شكراً”.

الجدير بالذكر أن عائلة الشيخ سلمان العودة تعرضت لحادث أليم يوم الأربعاء الماضي، توفيت على إثره زوجته هيا السياري وابنه وقريبته أسماء الشعلان.