تعلم الإنجليزية بسهولة على تويتر مع 7 حسابات

الإثنين ٢٣ يناير ٢٠١٧ الساعة ٣:١٣ صباحاً
تعلم الإنجليزية بسهولة على تويتر مع 7 حسابات

بالطبع جميعنا لديه حساب خاص على “تويتر”، ولكن هل فكّرت يومًا في استغلاله لتعلّم اللغة الإنجليزية؟ لو كانت إجابتك بنعم، فهناك 7 حسابات على “تويتر” تسهّل لك المهمة.

1- @GrammarGirl:

سيساعدك هذا الموقع على تحسين قدراتك اللغوية، ويوفّر لك مواد لغوية جيّدة، ونصائح سريعة، وأمثلة سهلة.

2 – @Grammarly:

بالرغم من أن حساب Grammarly يركّز على كيفية تحرير النصوص أكثر من أي شيء آخر، إلّا أنه في الحقيقة يساعد أيضًا على معرفة القواعد اللغوية المستعصية والغامضة بالنسبة للغة الإنجليزية، وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد على فهم الاستخدامات الصحيحة لكل صفة، أو فعل، أو ضمير.

3 – @mightyredpen:

أصبحت “صوفيا روميرو” تشعر بالفخر والسعادة بعد أن أنشأت حسابها الجديد على موقع “تويتر”، وبالرغم من أنها لا تنشط بكثافة على هذا الحساب، إلّا أن تغريداتها المضحكة حول الأخطاء الإملائية والنحوية تداولها عدد كبير من المستخدمين الذين يرغبون في تعلّم اللغة الإنجليزية، وقد ساعدتهم بالفعل.

4 – @TheSlot:

يبدي الجميع إعجابه دائمًا بتغريدات “بيل ولش”، وخفّة دمه، وطريقته الذكية في التلاعب بالكلمات، ويمكن أن تصبح من متابعيه المفضّلين من خلال الدخول على هذا الموقع theslot.com.

5 – @PoorlyProofedNY:

يساعد هذا الحساب على إجراء عمليات التدقيق الإملائي والنحوي بطريقةٍ سهلة.

6- @AngrySubEditor:

أنشأ “باتريك نايلون” حساب AngrySubEditor لتخليص العالم من المصطلحات التجارية المتضخّمة والكلمات الدخيلة.

7 – @KUBremner:

يؤدّي حساب KUBremner مهام محرّر النسخ المحترف، لكن العديد من الأشخاص لا يتابعونه، لأنه ينتقد بصفةٍ شديدة كتابات الآخرين والتعليقات التي تُنشر على موقع “فيسبوك”.