“خيالة العطور” تخصص (30%) من أرباحها لجمعية “مكنون”

الثلاثاء ٢٤ يناير ٢٠١٧ الساعة ١٢:١٣ مساءً
“خيالة العطور” تخصص (30%) من أرباحها لجمعية “مكنون”

المواطن – الرياض

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” ومؤسسة خيالة العطور للتجارة اتفاقية شراكة للتسويق المشترك فيما يخدم الطرفين.
وقع الاتفاقية عن جمعية “مكنون” مدير إدارة العلاقات والموارد المالية الشيخ أيمن بن عبد العزيز أبانمي بمقر الجمعية، وعن مؤسسة خيالة العطور المدير العام للمؤسسة الأستاذة مضاوي بنت ثابت الريمي بمقر مؤسسة خيالة العطور.
وتضمنت الاتفاقية التي مدتها سنة أن تخصص نسبة (30%) من أرباح المؤسسة، لجميع منتجاتها خلال فترة المشاركات في المعارض من إجمالي صافي الأرباح للجمعية، وأن تلتزم المؤسسة بتنفيذ الحملات التسويقية المتنوعة لخدمة الاتفاقية وذلك وفق صيغ يتفق عليها الطرفان، ووضع شعار الجمعية في الحملة التسويقية للمؤسسة.
وأعرب أبانمي عن شكره لـ”مؤسسة خيالة العطور” على هذه المبادرة التي نرجو أن تكون دعماً جيداً لجهود الجمعية في سبيل تحفيظ كتاب الله، ودعا الله أن يجعل ذلك العمل في ميزان حسنات أصحاب المؤسسة والقائمين عليها، مطالباً في الوقت ذاته الشركات والتجار بأن يحذوا حذوها في تقديم الدعم للجمعيات الخيرية لتحفيظ كتاب الله حتى ينالوا الخيرية مصداقاً لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم (خيركم من تعلم القرآن وعلمه) .
من جانبها أعربت مضاوي الريمي مدير عام مؤسسة خيالة العطور عن سعادتها بتوقيع الاتفاقية التي من خلالها نستطيع تقديم الدعم لأوقاف جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” والتي أرجو أن تكون لبنة في سبيل دعم الجهود المباركة للجمعية في تعليم كتاب الله لأبنائنا وبناتنا لينشأوا النشأة الصالحة على كتاب الله.
الجدير بالذكر أن مؤسسة خيالة العطور إحدى المؤسسات المتخصصة في العطور العربية و الشرقية والعود كما أنها لا تهمل جانب الخلطات المتميزة التي توفر حسب طلب مستخدميها عبر حساباتها في تويتر وانستغرام @khyala_perfumes) ( khyala_perfumes).