صور.. “سيارة” للمغربي إسماعيل بعد فوزه بسباق الدراجات الهوائية بمحايل

السبت ٢٨ يناير ٢٠١٧ الساعة ٣:٤١ مساءً
صور.. “سيارة” للمغربي إسماعيل بعد فوزه بسباق الدراجات الهوائية بمحايل

توّج محافظ محايل محمد بن سعود المتحمي، أمس، المغربي عيون إسماعيل بطلاً لسباق الدراجات الهوائية ضمن فعاليات مهرجان محايل للتسوق الذي يقام بالمحافظة.

المغربي إسماعيل بطل سباق الدراجات الهوائية بمحايل 10

ونال المغربي جائزة المهرجان وهي عبارة عن سيارة مقدمة من المهرجان، فيما جاء بالمركز الثاني ناصر أحمد البراهيم ، والمركز الثالث المغربي سعيد بدادو، وحقق المركز الأول فئة الأشبال عبد الله محمد القحطاني والمركز الثاني إبراهيم موسى يحيى ، والثالث عبد الرحمن خالد.

المغربي إسماعيل بطل سباق الدراجات الهوائية بمحايل 9

ومن جهته أعلن محافظ محايل عن مشاركة فريق دراجتي عسير خلال فعاليات مهرجان محايل العام القادم، مشيراً إلى أن هذه الرياضة بدأت في الانتشار بين أوساط المجتمع، مؤكداً أن فريق دراجتي عسير شريك لمهرجان محايل الشتوي، مقدماً الشكر والتقدير لأعضاء دراجتي عسير على مشاركتهم الفاعلة خلال المهرجان.

المغربي إسماعيل بطل سباق الدراجات الهوائية بمحايل 8

ومن جانبه عبر عضو الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية محمد الشهري عن شكره لمحافظ محايل على دعمه لهذه الرياضة التي تقام بمحافظة محايل لأول مرة، مشيرًا إلى أن المسابقة شهدت مشاركة عدد من المتسابقين من دول أوكرانيا ومصر وجنوب إفريقيا والمغرب العربي.

المغربي إسماعيل بطل سباق الدراجات الهوائية بمحايل 7

وبيّن أن عدد المشاركين بلغ 230 متسابقاً، ثم كرم المحافظ عدداً من الرعاة والداعمين وفريق خادم وطن والمشاركين بنجاح بطولة سباق الدراجات الهوائية الذي يقام لأول مرة بمحايل.

المغربي إسماعيل بطل سباق الدراجات الهوائية بمحايل 7 المغربي إسماعيل بطل سباق الدراجات الهوائية بمحايل 6 المغربي إسماعيل بطل سباق الدراجات الهوائية بمحايل 5 المغربي إسماعيل بطل سباق الدراجات الهوائية بمحايل 4 المغربي إسماعيل بطل سباق الدراجات الهوائية بمحايل 3 المغربي إسماعيل بطل سباق الدراجات الهوائية بمحايل 2 المغربي إسماعيل بطل سباق الدراجات الهوائية بمحايل 1