نزاهة تحقق في تعيين لبنانية بالخطوط السعودية

الإثنين ٣٠ يناير ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٨ مساءً
نزاهة تحقق في تعيين لبنانية بالخطوط السعودية

المواطن – الرياض

فتحت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة”، تحقيقاً في استعانة شركة الخطوط الجوية السعودية باللبنانية كريتسي سركيس لشغل مديرة العلاقات العامة والإعلام داخل منظومتها.

وتفاعلت الهيئة مع بلاغات عدد من المواطنين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ممن تذمروا من قرار الشركة وعدم إتاحتها الفرصة للكوادر الوطنية بدلاً من الاستعانة بأجنبية، بالتأكيد على تحويلها الموضوع للوحدة المختصة في الهيئة لإجراء اللازم حياله.

يذكر أن شركة الخطوط الجوية السعودية كانت قد أكدت أمس الأحد أن “كريستي”عينت كمستشارة للشركة وليس في منصب مدير العلاقات العامة والإعلام، وذلك بعدما أبدى مغردون على “تويتر” سخطهم على قرار الشركة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ثاامر الجهني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…. احيطكم علماً هذا فقط قليلل من كثير…. لاتعلمونه عن الخطوط السعوديه هناك اقساااام للأسف تسعى لتطفيش الشباب السعودي وتبدية الاجانب عليهم واسوء قسم بالخطوط هو التموين وخاصة قسم الكفتريات الخارجيه يسووون عقود مع مدارس اجنبيه وقنسليات بريطانيه حتى لاتستطيع وزارة العمل دخول هذه المناطق ومحظور عليهم دخولها وانا اعمل بواحده من هذي الكفتريات انا السعودي الوحيد وباقي الطاقم اجانب من 7 افراد وانا 8 رقم 1 اسوء رواتب تعطى للموظفين وهي 3700 فقط على دوام 10 ساعات وهذا ينافي مكتب نظام العمل ويتم السرقه من رواتب الموظفين السعودين وخصم رواتبهم بحجة التأخير وتزوير كروت الوقت من قبل مدير هندي ومدير سوداني ومدير عام تونسي. ولايوجد بصمه لذالك يتم تزوير كروت ساعات العمل واخذها بجيوبهم بدون لاذمه ولا ظمير حتى في حال تحذيرهم يقولون تقدمو( بالشكوى نحن لانخاف وكل الجهات الحكوميه بجيوبنا) صحيح اذا لم تردع ف اصنع ماشئت الشركة تسمى ( NEwrest saudia) وهي تابعه للفوزان والحكير…. نحن 3 موظفين سعودين مقابل 55 عامل اجنبي بالاظافه للأقامات المكتوب فيها مقدمين طعام وعملهم ينافي تقديم الطعام ولا يمده بصله مستغلون اسوء استغلال بسبب مدراء اجانب وبالأصح ( حراميه) فياريت تاخذون لفه عليهم يانزاهه وتشوفون كيف الوضع… وربنا يوفقكم لفعل الخير ودمتم سالمين..،،،،