الفريق البلوي ينقل تعازي القيادة في شهيد الواجب وائل مدخلي

الخميس ٩ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١:٠٥ صباحاً
الفريق البلوي ينقل تعازي القيادة في شهيد الواجب وائل مدخلي

نقل مدير عام حرس الحدود، الفريق عوّاد بن عيد البلوي، اليوم، تعازي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد لذوي الجندي أول وائل بن أحمد عمير مدخلي الذي استشهد وهو يؤدي واجب الدفاع عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي.
وأبلغ ذوي الشهيد -خلال زيارته لهم في منزلهم، بقرية الجرادية، بمحافظة صامطة- أن الشهيد كان من خيرة زملائه خلقًا وعملًا، مشددًا على أن رجال حرس الحدود لن تثنيهم هذه التضحيات الغالية عن أداء واجبهم، بل ستزيدهم إصرارًا وعزيمة للدفاع عن كل شبر من أرض الوطن الغالي في ميادين العز والكرامة.
وأشاد الفريق البلوي بالدور البطولي الذي قام به الشهيد وكل زملائه في الحفاظ على أمن بلادنا الغالية من أيدي الحاقدين، داعيًا الله (عز وجل) أن يحفظ بلادنا من كل سوء، وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته.
من جانبهم، عبّر ذوو الشهيد عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة على مواساتها في ابنهم والوقوف بجانبهم، معتبرين استشهاده وسام فخر ومصدر اعتزاز لكل أفراد أسرته وأقاربه، وأنهم جميعًا فداءً للوطن الغالي ومقدساته.

ورافق البلوي -خلال تقديم واجب العزاء في الشهيد مدخلي- قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، وقائد قطاع محافظة الطوال العميد صالح بن عبيد الحربي، وعدد من قيادات حرس الحدود بمنطقة جازان.