بالصور.. “مسيرة وطن” تخليدًا ووفاءً للشهداء بمحايل

الخميس ٢ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١٢:١٧ مساءً
بالصور.. “مسيرة وطن” تخليدًا ووفاءً للشهداء بمحايل

المواطن- حسان الصالحي – محايل

نظّمت إدارة تعليم محايل، مساء أمس، “مسيرة الوطن” التي انطلقت من بداية شارع الشهداء، وبحضور محافظ محايل محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي، ومدير التعليم منصور بن عبد الله آل شريم، وعدد من مديري الإدارات الحكومية، وذلك تخليدًا ووفاءً لهؤلاء الشهداء الذين قدموا أرواحهم الزكية فداءً لتراب الوطن الغالي.

1 (2)

وبعد ذلك، دّشن “المتحمي” مخيم “رسل السلام”، ثم تجوّل بمعارض التعليم، واستمع لشرحٍ مفصّل من مدير التعليم وقادة الكشافة عن محتويات المعرض.

1 (7)

وعقب ذلك، كرّم مدير التعليم عددًا من القادة الكشفيين ومنظمي المعارض، وذلك على مستوى تعليم المحافظة، بعد ذلك، اطّلع الجميع على المرسم الخاص بالفنانات التشكيليات، وقدم عدد من طلاب التعليم عروض ألعاب الكاراتيه.

1 (3)

وتوجّه الجميع للمسرح المفتوح، حيث نظّمت إدارة التعليم الحفل الثقافي الذي يأتي ضمن برامج وفعاليات مهرجان “محايل أدفأ” للعام الحالي، حيث ألقى مدير التعليم “آل شريم” كلمةً قدّم من خلالها شكره الجزيل لمحافظ محايل على حضوره وتشريفه لحفل التعليم، مؤكدًا على أنه يقف خلف هذه النجاحات التي تحققت خلال مهرجان محايل أدفأ وشارع الشهداء.

1 (5)

وعقب ذلك، توالت القصائد الشعرية المتنوعة، ثم قُدمت لوحة إنشادية بعنوان “شامة المجد”، حيث ألقاها طلاب مدرسة حبيب بن زيد، ثم شاهد المحافظ والحضور مسرحية بعنوان “البياض”.

1 (4)

وشاهد الحضور أوبريتًا للشاعر المتألّق وحدان الصالحي، بعنوان “تاريخ وحضارة”، نال استحسان الجميع، كما قدمت في ختام الحفل لوحة إنشادية قدّمها سعيد آل مساعد، وقينان العاطفي.

1 (6)