بالصور.. ١٣٨ متبرعًا بالدم دعمًا للمرابطين بمباراة الاتحاد والأهلي

الجمعة ٣ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥٦ مساءً
بالصور.. ١٣٨ متبرعًا بالدم دعمًا للمرابطين بمباراة الاتحاد والأهلي
المواطن ـ فيصل الزيادي ـ جدة
نفذت صحة جدة مساء اليوم، الجمعة، حملةً للتبرع بالدم -بالتعاون مع نادي الاتحاد- دعمًا لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي الذين يقدمون أرواحهم ودماءهم الزكية للدفاع عن الدين و الوطن، بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك في أثناء مباراة الديربي بين فريقي الاتحاد و الأهلي.
وتأتي هذه الحملة في إطار تكامل الجهود بين أبناء الوطن الواحد -عسكريين ومدنيين- واستشعارًا من وزارة الصحة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية، وترسيخًا للهدف الإنساني النبيل في البذل والعطاء، ونشر التوعية وثقافة التبرع بالدم في المجتمع، وما لها من فوائد كثيرة على المتبرع نفسه والمريض المحتاج للدم، بالإضافة إلى نزع الخوف وعدم الرهبة من آلية التبرع.
وشارك في هذه الحملة (35) من الكوادر الطبية والفنية، وكذلك عدد من المتطوعين، مساهمةً منهم في هذا العمل النبيل وهو أقل ما يقدم لأبطالنا البواسل، ولاقت الحملة -ولله الحمد- إقبالًا وتجاوبًا من الجماهير الحاضرة للمباراة، وبلغ عدد المتبرعين بالدم ١٣٨ متبرعًا.
وتتقدم صحة جدة بالشكر الجزيل لكل من شارك في هذا العمل الإنساني على تعاونهم ودعمهم لهذه الحملة، سائلين المولى -عز وجل- أن يجزيهم خير الجزاء على جهودهم الطيبة.
‏‫
IMG_0930[1] IMG_0929[1] IMG_0934[1] IMG_0933[1] IMG_0932[1] IMG_0931[1] IMG_0935[1]