بالصور.. الإطاحة بعصابة تنكرت في زيٍّ باكستاني لسرقة الخِزَن بالرياض

بالصور.. الإطاحة بعصابة تنكرت في زيٍّ باكستاني لسرقة الخِزَن بالرياض

الساعة 2:23 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
بالصور.. الإطاحة بعصابة تنكرت في زيٍّ باكستاني لسرقة الخِزَن بالرياض
المواطن - الرياض

صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أن قوة الضبط الميداني بشرطة المنطقة تمكنت من ضبط تشكيل عصابي يتكون من “أربعة جناة سعوديي الجنسية يتنكرون بزي باكستاني” متهمين بسرقة خزن حديدية من داخل شركات تجارية.

وأوضح أن الأجهزة المختصة بشرطة المنطقة تلقت عدداً من البلاغات عن وقوع جرائم سرقة خزن حديدية تحوي مبالغ مالية كبيرة من داخل شركات تجارية شرق العاصمة الرياض.

وأضاف أنه إثر ذلك قامت القوة بتشكيل فريق عمل، على درجة عالية من الكفاءة، باشر اتخاذ جملة من الخطط والإجراءات الميدانية، ووضعت المواقع المحتمل تعرضها للسرقة للمراقبة المستمرة.

وتابع أنه بفضل من الله تكللت الجهود عن ضبط أربعة متهمين، سعوديي الجنسية في العقدين الثاني والثالث من العمر، بعد أن أشارت الدلائل لوقوفهم خلف الجرائم المبلغ عنها، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على مناشير لقطع الحديد وقفازات وزيّ باكستاني، وبالتحقق من هوية المتهمين تبين أن أحدهم من أرباب السوابق وصادر بحقه تعميم قبض من جهات أمنية في قضايا مشابهة.

وأضاف أنه تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وسلموا للمركز المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :