بالصور.. صحة عسير تنفي امتناع مستشفى محايل عن علاج مرابط

الإثنين ٢٠ مارس ٢٠١٧ الساعة ٣:٤٤ مساءً
بالصور.. صحة عسير تنفي امتناع مستشفى محايل عن علاج مرابط

نفت صحة عسير ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول رفض مستشفى محايل علاج مرابط بالحد الجنوبي.

وقال المتحدث الرسمي باسم صحة منطقة عسير، سعيد بن عبدالله النقير، في تصريحات خاصة لـ”المواطن“: إنه بالإشارة إلى ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، وما ذُكر عن امتناع مستشفى محايل عن تقديم خدمة علاجية (غيار) لأحد مصابي الحد الجنوبي، وعليه نوضح للجميع بأنه تم التواصل مع مدير القطاع الصحي بمحافظة محايل محمد زيد عسيري، وأكد بأنه لم تسجل أي شكوى رسمية أو شفوية بالمستشفى خلال الفترة السابقة عن هذه الحالة.

وأشار إلى أن المستشفى ملتزم ولا يزال يقدم الخدمات العلاجية لمصابي وذوي شهداء الواجب للحد الجنوبي، وهو من المستشفيات المبادرة في هذا الشأن.

 وأضاف النقير بأنه تم وضع لافتات تطالب أي مراجع من ذوي شهداء الواجب أو المصابين بمراجعة قسم حقوق وعلاقات المرضى أو المناوب مباشرة لخدمتهم على مدار الساعة، حيث تم التوجيه لهم مسبق بتسهيل الخدمات لهم.

وختم النقير بقوله: صحة عسير ممثلة في جميع مستشفيات المنطقة تتشرف بخدمة ذوي شهداء الواجب وكذلك مصابي الحرب، وقدمت العديد من المبادرات في هذا الشأن، ونرحب بالنقد الهادف وتحتفظ بحقها في المطالبة في بعض الكلمات غير اللائقة في التغريدات المنشورة، علماً بأن مستشفى محايل قد قام بتقديم خدمات لأكثر من 51 حالة من مصابي الحد الجنوبي خلال الفترة الماضية تضمنت بعض العمليات الجراحية وتقديم المواعيد للعيادات الخارجية والعلاج الطبيعي وبرنامج الطب المنزلي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد عسيري

    عذر البليد مسح السبورة