بالصور.. افتتاح مقر مدينة التقنية والاتصالات بحلتها الجديدة بعسير برعاية “المواطن”

الأربعاء ٢٩ مارس ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٤ مساءً
بالصور.. افتتاح مقر مدينة التقنية والاتصالات بحلتها الجديدة بعسير برعاية “المواطن”

تم افتتاح مقر مدينة التقنية والاتصالات بحلتها الجديدة، برعاية “المواطن“، على مسرح قرية بن حمسان التراثية.

وأقيمت مراسم الافتتاح، بحضور وكيل محافظة خميس مشيط محمد سعيد آل عامر، ومدير شرطة المحافظة العميد محمد سعيد آل ذيبه ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حسين المري، وعدد من مدراء الدوائر الحكوميه بالمنطقة، ومسؤول الرعايات والمهرجانات بصحيفة “المواطن” حسن عسيري.

واستهلّت المراسم بالقرآن الكريم، أعقبه الحفل الخطابي، حيث رحّب مدير عام إدارة المدينة رائد الأعمال شاهر السرحاني، افي كلمة له بالحضور، منوها بدور القطاعات الحكومية في سبيل مساعدة الشركة في تسخير جهودها لخدمة شباب المنطقة، والعمل على تشجيعهم والوقوف معهم.

وأشار إلى وقفة رجل الأعمال حسن الحويزي، وما يقدمه من دعم وخدمة لأبناء المنطقة، مستعرضًا الأنشطة والمجالات التي سوف تقدمها المدينة للشباب والراغبين في مزوالة الأنشطة الشخصية.

بدوره، أبرز مدير عام فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بعسير مشبب القحطاني، دعم الصندوق للراغبين في القطاع الخاص والتسهيلات التي يقدمها.

ومن جانبه، تطرّق مدير بنك التسليف والادخار بخميس مشيط، سعد بن سفر الشهراني إلى القروض التي يقدمها الصندوق للشباب والراغبين في مزوالة العمل في جميع المجالات، كما تحدث عن الفروع التابعة للبنك، والتي تقدم خدماتها للجميع دون استثناء .

عقب ذلك، ألقى مدير برنامج “هدف” بالمحافظة سعد آل عامر كلمة، أشار فيها إلى ما يقدمه الصندوق من خدمات تسهيلية للقطاع الخاص، لاسيّما للشباب الطموح. وعرض إيجازًا لما يقدمه البرنامج، وكذلك شرح مختصر لجهاز استقبال الأسئلة والإجابة عليها عن بعد، والذي دشّنه البرنامج لخدمة المواطنين والمراجعين من خلال المعارض والمهرجانات.

وفِي الختام تمّ تكريم الجهات المشاركة والراعية لافتتاح المدينة ودرع تذكاري لراعي الحفل.

يذكر أنّ مهرجان المدينة التسويقي ينطلق عصر الأربعاء، ولمدة ٦ أشهر، بمشاركة عدد من المشاهير بمواقع التواصل، ويقدم العديد من الجوائز القيّمة للمتسوقين والزوار من ضمنها سيارات وهدايا مختلفة ومتنوعة.