رئيس STC#: اهتمامنا بذوي متلازمة داون ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية

الأحد ١٩ مارس ٢٠١٧ الساعة ٤:٠٥ مساءً
رئيس STC#: اهتمامنا بذوي متلازمة داون ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC الدكتور خالد بن حسين البياري، اهتمام الشركة بتطوير استراتيجيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية، وخاصة ما يخدم ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال عقب لقائه مجموعة من أطفال “متلازمة داون” وأصدقائهم، أثناء زيارتهم لمقر الشركة الرئيس بالرياض اليوم الأحد: “إن الاهتمام بهذه الفئة الغالية يأتي ضمن استراتيجية الشركة ومسؤوليتها الاجتماعية نحو الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة الذين يمثلون شريحة عزيزة وغالية علينا وعلى المجتمع، ورعايتهم حق وواجب على الجميع بلا استثناء، مقدماً شكره لكل من ساهم ويساهم في دعمهم “.

من جهته عبّر إبراهيم المعطش، رئيس المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود بالرياض نيابة عن أعضاء متلازمة داون، عن شكره للدكتور خالد البياري وكافة منسوبي الشركة على جهودهم السابقة والحالية لتسهيل الخدمات المطلوبة لهذه الفئة والتفاعل مع مختلف متطلباتهم، واستقبالهم بمناسبة يومهم العالمي.

يذكر أن الزيارة تتزامن مع التحضير لليوم العالمي للمتلازمة الذي يصادف 21 مارس 2017، حيث تقوم STC برعاية استراتيجية لفعالياته، وذلك ضمن دورها ومسؤوليتها الاجتماعية وخصوصاً اهتمامها بذوي الاحتياجات الخاصة الذين تقدم لهم العديد من البرامج والمبادرات التي تهدف لعونهم وعلى أكثر من صعيد، كما تتيح لهم تخفيضاً خاصاً على العديد من خدماتها يصل إلى 50%.