رقم مميز حقّقه نواف العابد مع المنتخب السعودي

الجمعة ٢٤ مارس ٢٠١٧ الساعة ٧:٥١ مساءً
رقم مميز حقّقه نواف العابد مع المنتخب السعودي

واصل نجم المنتخب السعودي، نواف العابد، تقديم مستوياته المميزة برفقة الأخضر، حيث صنع بالأمس هدف الفوز في مباراة تايلاند ضمن لقاء المنتخبين في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وصنع هدف المنتخب السعودي نواف العابد بتمريرة رائعة ضربت مصيدة التسلل، لينفرد محمد السهلاوي بالمرمى ويُسددها قوية بيمينه لتهتز الشباك التايلاندية وينتهي اللقاء 1 ـ 0 لصالح المنتخب السعودي.

وساهم نوّاف العابد بشكل مباشر حتى الآن بـ60% من أهداف المنتخب السعودي في التصفيات النهائية لكأس العالم، كأكثر من أي لاعب آخر، واستطاع تسجيل وصناعة 6 أهداف في 6 مباريات.

هذا وأبدت الجماهير السعودية قلقها حيال الإصابة التي تعرض لها العابد خلال المباراة تايلاند، وسيجري لاعب المنتخب السعودي مساء اليوم أشعة للاطمئنان على الإصابة.

وكان طارق كيال، المشرف العام على المنتخب السعودي، قد أكد أنّ الإصابة التي تعرّض لها نواف العابد خلال مواجهة تايلاند لا تدعو للقلق، وقال في تصريحاته عقب وصول بعثة الأخضر إلى جدة : “تعرض اللاعب نواف العابد لخشونة كبيرة أثناء سير اللقاء من بعض لاعبي منتخب تايلاند إلا أن التشخيص المبدئي لا يدعو إلى القلق.. سيجري اللاعب الأشعة الطبية اللازمة في معسكر المنتخب بجدة للاطمئنان أكثر حول إصابته”.