شرطة “أبانات” القصيم تُوقع بـ 4 متهمين في 3 قضايا منفصلة

الجمعة ٢٤ مارس ٢٠١٧ الساعة ٣:٠٧ مساءً
شرطة “أبانات” القصيم تُوقع بـ 4 متهمين في 3 قضايا منفصلة

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بمركز شرطة أبانات -غربي القصيم- في ضبط أربعة متهمين، بالتورُّط في ثلاث قضايا منفصلة تضمّنت ارتكاب سرقة أغنام ومبالغ مالية وتفحيط.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني: أنه تم التوصل إلى متهمَين تورطا بقيامهما بسرقة أغنام من إحدى الحظائر الواقعة ببلدة الخشيبي وبيعها على أحد الوافدين وقبض ثمنها، حيث أسهمت المتابعة الدقيقة لرجال البحث والتحري في رصد المتهمَين والقبض عليهما، وضبط المركبة التي استخدماها لهذا الغرض، مبيناً بأنه تمت إعادة الأغنام المسروقة لصاحبها بعد العثور عليها داخل إحدى الحظائر ببلدة أبانات.

وأضاف: أن فرق البحث والتحري بمركز شرطة أبانات تمكنت من القبض على متهم في العقد الثالث من العمر لقيامه بسحب مبالغ مالية من بطاقة مصرفية عائدة لأحد الوافدين بعد عثوره عليها داخل ماكينة للصرف الآلي.

وتابع: بأن دوريات مركز شرطة أبانات نجحت في إجبار صاحب مركبة من نوع تويوتا -هايلوكس- على إيقافه والبالغ من العمر (٢٢ سنة) حيث قام بطمس لوحات تلك المركبة وممارسة التفحيط أمام إحدى المجمعات التعليمية وعكس اتجاه السير وصدم مركبة أخرى والفرار من موقع الحادثة، لافتاً أنه تمت إحالته ومرافقيه للجهات المختصة لتطبيق النظام بحقهم.

وأشار السحيباني إلى أن أصحاب تلك السرقات أقروا عند سماع أقوالهما بارتكابهما لتلك الجرائم وتم إيداعهما التوقيف واستكمال إجراءات الضبط والاستدلال اللازمة وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام.