طيران #ناس يلبي رغبات عملاءه برفع عدد الرحلات بين الرياض وعمّان

الأحد ١٢ مارس ٢٠١٧ الساعة ٥:٥٠ مساءً
طيران #ناس يلبي رغبات عملاءه برفع عدد الرحلات بين الرياض وعمّان

يعتزم الناقل الوطني السعودي طيران ناس، تكثيف رحلاته بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، إثر تزايد الطلب، والحاجة الملحّة على الرحلات بين الرياض وعمّان، إذ يشغّل طيران “ناس” رحلات يومية مباشرة طوال أيام الأسبوع.

وأعلنت الشركة أنّه “سيفتتح طيران ناس رحلة يومية جديدة بين الرياض وعمّان، لتوسيع الخيارات أمام المسافرين وحصولهم على مرونةٍ أكثر في تحديد أوقات مغادرتهم ووصولهم، إذ ستكون رحلات طيران ناس رحلتان يوميًا، ليصل عدد الرحلات الأسبوعية لطيران ناس بين الرياض وعمّان إلى 14 رحلة مباشرة”.

وأشارت إلى أنّه “ستعطي هذه الزيادة في الرحلات مزيدًا من التوسع لطيران ناس والوصول لفئات مستهدفة جديدة تشمل المسافرين لأجل الأعمال أو السياحة، إذ تعتبر عمّان عاصمة المملكة الأردنية أحد أجمل العواصم العربية التي تتنوّع مصادر جمالها وما تمتلكه هي والمدن الأردنية حولها من تاريخ وحضارات تمتد لآلاف السنين”.

وفي شأن زيادة الرحلات بين الرياض وعمّان، أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة بندر المهنا، أنَّ “عدد المسافرين الذي ينمو يومًا بعد يوم على رحلاتنا، والطلب المتزايد على الرحلات بين الرياض وعمَان طوال أيام الأسبوع جعلنا نقرر زيادة الرحلات لتكون رحلتين يومية بين الرياض وعمّان، بما مجموعه 14 رحلة أسبوعية، تنقل ضيوفنا المسافرين الذين نسعد باختيارهم السفر على متن رحلاتنا”.

وأضاف “إننا في طيران ناس نحرص كل الحرص أن تكون رحلاتنا وفق ما يحتاجه ويرغب به ضيوفنا المسافرين لنحقق لهم تطلعاتهم وما يبحثون عنه في رحلاتهم الجوية”.

يذكر أنَّ رحلات طيران ناس ستكون على متن طائرات من طراز 320 بالدرجتين الاقتصادية ودرجة الأعمال، بسعة 164 راكبًا، وسيكون موعد إقلاع الرحلة من الرياض إلى عمان في تمام الساعة 11:45 صباحًا، والعودة من عمان للرياض في تمام الساعة 13:50 مساء.