مدرسة تحفيظ القرآن الأهلية الثانية تشارك في الموسم الثاني من مهرجان “جدة تقرأ”

الخميس ١٦ مارس ٢٠١٧ الساعة ٨:١٧ مساءً
مدرسة تحفيظ القرآن الأهلية الثانية تشارك في الموسم الثاني من مهرجان “جدة تقرأ”
دشن مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ صديق خوجه، حفل مهرجان “جدة تقرأ”، تحت شعار (طفلي يقرأ)، الذي أشرفت عليه إدارة رياض الأطفال بمدارس دار الحنان، و استمر ثلاثة أيام، فيما كرمت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم جدة الأستاذة نور باقادر، ومدير إدارة رياض الأطفال الأستاذة مها حمدي الياور، المدارس المشاركة.
وأثنت مديرة مدرسة تحفيظ القرآن الثانية الأهلية الأستاذة أمل القحطاني على القائمين على المهرجان، موضّحة أنَّ “مثل هذه  الفعاليات تقام لترغيب الأطفال وحثهم على القراءة بأسلوب شيق ومحبب، مما يساعد على تقوية شخصية الطفل، بما لديه من معلومات وخبرات قد قام باكتسابها من القراءة في مجالات شتّى في الحياة”.
وبدورها، رأت المسؤولة التعليمية لمدرسة تحفيظ القرآن الثانية سناء شعبان، أنَّ “المهرجان ضم باقة متنوعة وشاملة من البرامج التثقيفية الهادفة للطفل”، مؤكّدة أنَّ “المهرجان، حقق هدفه في الارتقاء بالمستوى الفكري والثقافي لمرحلة الطفولة المبكرة، واكتشاف القدرات والمهارات الكامنة لدى الأطفال، من خلال ما عرض من وسائل تعليمية تربوية للطفل”.

وشاركت مدرسة تحفيظ القرآن الثانية الأهلية بجدة، في فعاليات المهرجان، من خلال كلمة للطفل خالد عبد السلام، ومجسم بوابة جدة، والمعرض.