وسم #منع_الاتحاد_من_التسجيل يكتسح “تويتر”

الخميس ١٦ مارس ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٦ مساءً
وسم #منع_الاتحاد_من_التسجيل يكتسح “تويتر”

المواطن ـ محمد سلام

لا تزال الأزمات والمشاكل المالية تضرب البيت الاتحادي خلال الموسم الرياضي الحالي، فبعد خصم 3 نقاط من رصيد الفريق في بطولة الدوري بسبب مستحقات متأخرة لمحترف الاتحاد السابق مانسو، تلقت الجماهير الاتحادية نبأً صادمًا في الساعات الماضية، بعدما أكدت مصادر متعددة استقبال الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابًا من الفيفا بمنع نادي الاتحاد من تسجيل اللاعبين الأجانب والسعوديين المحترفين فترتي تسجيل حتى صيف عام 2018.

ويُنتظر في الساعات القليلة المقبلة إصدارة إدارة النادي بيانًا حول هذا الأمر، وإمكانية الاستئناف على هذا القرار الذي جاء بسبب الشكوى التي رفعها لاعبُ الاتحاد السابق الأسترالي جيمس ترويسي؛ للمطالبة بمستحقاته على النادي، بعد أن تعاقد مع العميد في أغسطس عام 2013.

“وسم” بعنوان “منع الاتحاد من التسجيل” انتشر بقوة عبر موقع التواصل الاجتماعي ، وتصدر “الترند” السعودي، ورصدت صحيفة “المواطن” أبرز ما كتبته الجماهير الاتحادية في هذا الوسم، حيث قال الشاهينو: “لسان حال جماهير الاتحاد … كل ما قلت هانت جد علم جديد … لك الله يالإتي”.

وغرّد أبو دلة: “كل هذه المصايب، منع وحسم ووفاة رئيس ورئيس جديد، ومع ذلك الفريق حقق أول بطولات الموسم ومرشح لوصافة الدوري”.

وقال اتحادي رايق: “إلى متى والاتحاد السعودي يقف موقف المتفرج على حال الاتحاد وقضاياه، ما هذا العبث ؟! أليس الاتحاد نادي سعودي لماذا السكوت؟!”.

وهاجم “يوسف” إدارة الاتحاد الحالية بقوله: “مثل هذه القرارات لا تصدر إلا حينما يكون هناك تجاهل للقضايا الخارجية وهذا ما حدث من الإدارة الحالية المفلسة”.

وتساءل “عبود”: “وين رجال الاتحاد ؟ وايش دور الإدارة ؟! كل يوم عقوبة وهم بس يطلعو ويمثلوا دور المظلوم، ما أقول إلا كان الله في عون الجمهور”.