500 سلة غذائية خليجية للأسَر السورية في مخيم الزعتري

الأربعاء ٢٢ مارس ٢٠١٧ الساعة ٣:٢٢ مساءً
500 سلة غذائية خليجية للأسَر السورية في مخيم الزعتري

يقدم اتحاد الخليج الثقافي بدول مجلس التعاون تبرعات غذائية للاجئين السوريين عبر توزيع سلات غذائية لـ 500 أسرة من مخيم الزعتري واللاجئين السوريين في الأردن في إطار مسؤولياته الإنسانية والاجتماعية.

وقال رئيس اتحاد الخليج الثقافي الأديب والشاعر محمد بن يحيى المحيريق: استجابةً لنداء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وامتثالاً لخطى قائد المسيرة سيتم على هامش الأمسية التي ستقام الأسبوع المقبل بالأردن توزيع مساعدات من اتحاد الخليج الثقافي على اللاجئين في الزعتري واللاجئين السوريين في الأردن بدعم من مواطن سعودي من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أن هذه الزيارة إحدى الاهتمامات الإنسانية وأحد الأهداف الرئيسيّة لاتحاد الخليج الثقافي في دول الخليج العربي والدول العربية التي تهتم بالجوانب الثقافية والإنسانية والاجتماعية والفكرية والشعرية والفنية والأدبية.

وفي هذا الإطار يقيم اتحاد الخليج الثقافي بالتعاون مع ملتقى مواسم الثقافية يوم الأحد المقبل برعاية، محافظ الكرك سامي الهبارنه الدعجة وعلى شرف رجل الأعمال السعودي فواز الزبني، عضو الاتحاد أصبوحة شعرية على مسرح مركز الأمير الحسن الثقافي في ضاحية المرج في محافظة الكرك.

كما ستقيم جمعية تميم بن أوس الداري بالتعاون مع جمعية المِحْراب في محافظة الكرك بالمملكة الأردنية الهاشمية وتحت رعاية المهندس عامر المجالي رئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات الأردنية أمسية شعرية لاتحاد الخليج الثقافي يوم الاثنين 27 مارس 2017 م الساعة 7 ونصف مساءً للشعراء من المملكة العربية السعودية بمشاركة محمد بن يحيى المحيريق رئيس اتحاد الخليج الثقافيو الشاعر والإعلامي سعد آل بريكو نجم شاعر المليون علي الأشول.