القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
زاتكا تُحبط محاولات تهريب أكثر من 25 مليون حبة و1,098 كيلو مواد مخدرة ومحظورة
أمطار على منطقة جازان حتى المساء
ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
المواطن – تنومة
أقامت محافظة تنومة ومديرو الإدارات الحكومية والمجلس المحلي والمشايخ عن كافة أهالي محافظة تنومة حفل توديع لمحافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني؛ بمناسبة انتقاله من المحافظة إلى إمارة الرياض.
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم توالت الكلمات التي عبّر فيها المشاركون من شعراء وأدباء عن مدى اعتزازهم بوطنيتهم والولاء والانتماء والدعاء للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد -حفظهم الله- وعبارات الشكر والتقدير لجهود المحافظ التي قدمها طوال سيرة عمله في المحافظة.
واختتم الحفل بكلمة الهزاني والتي رفع فيها أسمى آيات الشكر والعرفان لقيادتنا الرشيدة على كل ما يبذلونه في سبيل رقي الوطن والمواطن، مبيناً أنه ما هو إلا خادم لهذا الوطن وثراه، مستعرضاً بأن الإنجازات ما هي إلا ثمار متابعة وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، مختتماً كلمته بالدعوة إلى الوحدة والتكاتف مع القيادة الرشيدة واستمرار العمل لبناء هذا الوطن، داعياً الله سبحانه وتعالى أن ينصر جنودنا وأن يديم الأمن والأمان ثم تسلم الهدايا التذكارية.
