ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
المواطن ـ وكالات
توج الدولي الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط نادي تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بجائزة أفضل لاعب في الدوري لموسم 2016/2017، أمس الأحد، والتي يمنحها اتحاد اللاعبين المحترفين، متفوقًا على زميله إيدين هازارد، ونجم توتنهام، هاري كين، ومهاجم اليونايتد، زلاتان إبراهيموفيتش، ولاعب إيفرتون، روميلو لوكاكو، إلى جانب مهاجم آرسنال، أليكسيس سانشيز، ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) تصريحات كانتي، بعد التتويج بالجائزة، حيث قال: إنه لشرف عظيم أن يتم منحك هذه الجائزة من لاعبين آخرين، إنه شيء عظيم حقاً، وأضاف: الموسم الماضي كان رائعاً جداً، وهذا الموسم جيد أيضاً، لكن علينا إنهاءه بشكل أفضل.
وكان كانتي مفاجأة ليستر سيتي، بطل الموسم الماضي، حيث قدم عروضاً رائعة ساعدت الفريق على التتويج بدرع الدوري، لينتقل في يونيو الماضي إلى تشيلسي، ويواصل تقديم نفس العروض، مساهماً في اعتلاء البلوز لصدارة الدوري حالياً، بفارق أربع نقاط عن توتنهام، قبل ست جولات على النهاية، واختار حفل اتحاد اللاعبين المحترفين نجم توتنهام الشاب، ديلي آلي، كأفضل لاعب شاب في الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.