ليستر سيتي ينوي التخلص من “خائن رانييري”
خشية اثارة مشاكل جديدة للنادي

ليستر سيتي ينوي التخلص من “خائن رانييري”

الساعة 3:30 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
8310
التعليقات على ليستر سيتي ينوي التخلص من “خائن رانييري” مغلقة
طباعة
المواطن - وكالات

كشفت تقارير صحيفة عن نية مالك نادي ليستر سيتي الإنكليزي، فيشاي سريفادانابرابها، تسريح بعض نجوم الفريق، عند نهاية الموسم الجاري،وعلى رأسهم المهاجم جيمي فاردي.
وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أنّ مالك نادي ليستر سيتي، التايلاندي فيشاي سريفادانابرابها، غير راض عن أداء اللاعب الدولي الإنكليزي فاردي في الموسم الحالي ، وأيضاً عن وضعيته داخل غرفة تغيير الملابس، حيث وجهت إليه أصابع الاتهام بالوقوف خلف قرار النادي المثير للجدل بالإطاحة بمدرب الفري، الإيطالي كلاوديو رانييري، في مطلع شهر مارس الماضي.
وأوضحت ذات الصحيفة الإسبانية الرياضية أنّ سريفادانابرابها، يخشى في أن يتسبب فاردي في إثارة المشاكل مستقبلاً، ما جعله ينوي بيعه في أقرب فرصة ممكنة.
وكان فاردي جد قريب من الانتقال إلى فريق آرسنال اللندني في الصيف الماضي، لكنه فضل الاستمرار مع ليستر سيتي الذي توج رفقته بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الماضي (2015-2016) لأول مرة في تاريخ النادي.
يُشار أنّ فاردي قد سجل هدفاً واحداً من الإثنين اللذين فاز بهما ليستر سيتي على ضيفه ستوك سيتي، السبت، لحساب الجولة الـ 30 من الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو الهدف التاسع للمهاجم الدولي الإنكليزي في مسابقة “البريميرليغ” للموسم الجاري.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :