مدير جامعة الفيصل لـ “المواطن”: معاييرنا للقبول قوية.. ورؤية 2030 أحدثت حراكًا في الوطن
كشف عن تخصصات جديدة تحت الدراسة وإنجازات وابتكارات عالمية مشرفة

مدير جامعة الفيصل لـ “المواطن”: معاييرنا للقبول قوية.. ورؤية 2030 أحدثت حراكًا في الوطن

الساعة 1:51 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5330
0
طباعة
المواطن - محمد عامر

أبدى مدير جامعة الفيصل الدكتور محمد آل هيازع، سعادته بتخريج الدفعة السادسة من طلاب وطالبات الجامعة في تخصصات متميزة تلبي سوق العمل، شاكرًا أمير الرياض، فيصل بن بندر على رعايته حفل التخرج مساء أمس.

وأضاف في تصريحات لـ “المواطن” عقب الاحتفال أن الطلاب قدموا إنجازات في كل المستويات دولياً وهذه الإنجازات مُشرفة، بالإضافة إلى أبحاث متميزة، ومشاركات علمية وعالمية يفخر بها الجميع، وتُمثل شباب وشابات المملكة.

وشدد على أن الجامعة حريصة على مواكبة التطورات التي تعيشها المملكة الآن، وأن رؤية المملكة 2030 أحدثت حراكًا كبيراً على مستوى الوطن، ولهذا هناك تخصصات جديدة تدرسها الجامعة بعناية بما يتوافق مع رؤية 2030.

وحول زيادة أعداد المقبولين في الجامعة قال آل هيازع: الجامعة نوعية والقبول وفق معايير صارمة وقوية، حيث يتم قبول أقل من نصف المتقدمين المنطبقة عليهم شروط القبول، وتحرص على استقطاب الأفضل دائمًا من الكفاءات سواء من الشباب والشابات؛ لأن مخرجات الجامعة عالية.

وفي شأن وحدة التواصل لدى الجامعة التي أعلن عنها خلال الاحتفال، قال: هناك وحدة تواصل مع خريجي الجامعة، ومنذ شهر تقريبًا كانت هناك فعالية جمعت كل الخريجين والخريجات في الدفعات الخمس الماضية، مشددًا على أن الوحدة حريصة على متابعة كل خريجي وخريجات الجامعة وتوفير ما يحتاجون إليه.

وختم تصريحه بالشكر لصحيفة “المواطن” على تألقها وتغطياتها في مواكبة الأحداث.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :