مصادر “المواطن” : مهاجم النصر على أعتاب الرحيل وهذه الأندية تفاوضه !

مصادر “المواطن” : مهاجم النصر على أعتاب الرحيل وهذه الأندية تفاوضه !

الساعة 7:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4065
0
طباعة

المواطن ـ محمد سلام

كشفت مصادر صحيفة “المواطن” أن مهاجم نادي النصر، نايف هزازي، سيحصل على مخالصة مالية من ناديه خلال الساعات المقبلة، وسيُنهي ارتباطه بشكل رسمي مع العالمي.

وأشارت إلى أن أندية الهلال والأهلي والاتحاد ترغب بضم نايف هزازي خلال الموسم المقبل، وأن الاتصالات جارية مع وكيل أعمال اللاعب لبحث وجهته المقبلة.

هذا وكانت مصادر مُقربة من اللاعب قد ذكرت أنه ينوي التنازل عن مستحقاته المتأخرة مقابل الحصول على مخالصة مالية من ناديه، وبينت أن “هزازي يتمنى العودة من جديد إلى العميد، وسيكون هذا الخيار الأول لديه في حالة وجود مفاوضات من إدارة الاتحاد”.

وكان نايف هزازي قد غاب عن تدريبات النصر لأيام متتالية بعد الخسارة من الهلال في دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتمّ استبعاده من تشكيلة النصر خلال المباراة الماضية أمام التعاون.

وكان نايف هزازي قد خرج عبر وسائل الإعلام مُتحدثًا عن أسباب خسارة النصر أمام الهلال، وقال “خليها مستورة، واللاعبين قدموا ما لديهم، والأسباب ستتضح للجماهير قريباً، قدم اللاعبون كل شيء والجمهور وقف معنا منذ البداية، أنا على صعيد شخصي كنت أتمنى تحقيق إنجازات لهذا الكيان”.

وأضاف “يجب معالجة الأسباب التي أدت إلى هذا الخروج، والجمهور الآن يعرف كل شيء، أتمنى أن تنتهي هذه الأسباب، وكنت أريد تحقيق شيء، لكن افتقدنا اللمسة الأخيرة، مبروك للهلال وحظ أوفر للنصر”.

ويلعب النصر مع الباطن يوم السبت المقبل في الجولة 24 من دوري جميل للمحترفين، ويحتل الفريق المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق 8 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :