مصورة الباحة تكسر حاجز الخجل وترسم الإبداع

مصورة الباحة تكسر حاجز الخجل وترسم الإبداع

الساعة 8:16 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
3
طباعة
المواطن ـ وليد الفهمي ـ الباحة:

التصوير الفوتوغرافي عالم واسع من الإبداع، إذ ينسجم حسن اختيار اللحظة مع الزاوية المناسبة والإضاءة الأنسب ليعطي في النهاية لوحة تسر الناظرين.

وكثير منا يحب التقاط الصور، لكن قليلون هم الذين يبدعون في هذا المجال، هذا الإبداع الذي يتجلى في لقطات صامتة أوقفت الزمن، لكنها ناطقة بالعديد من العبارات، التي تُترجم ارتسامات على وجوه مشاهديها فتغدو لوحات تنضح بالحياة.

وعندما تشاهد الطبيعة الساحرة في توثيق ذلك المصور، لا تشك أنَّ موثق الحدث واللقطة شاب إلا أنَّ المفاجأة أنَّ فتاة أحسنت إمساك زمام الكاميرا، سواء بهاتفها أو كاميرتها التي تحملها بين الحين والأخر، واستهوت الكثير، ورسمت صورة بنفس الوقت والتوقيت حازت إعجاب ناظريها.

ذات الـ28 ربيعًا أمينة بنت سعيد الغامدي، من سكان منطقة الباحة، خالفت سكان قريتها ومنزلها، بحبها وشغفها للتصوير، الذي أبهر كل من يراه، لتؤكد هي الأخرى يومًا بعد يوم أنَّ من يريد شيئًا سوف يبدع به، ولا تقف به العادات والتقاليد حاجزًا يمنع الإبحار في عالم الإبداع.

وتقول أمينة في حديثها لـ”المواطن“، عشقت التصوير منذ عام 2014، وأكثر ما يستهويني الطبيعة الساحرة لتوثيق ما آراه.

 

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
وائل محمد
ضيف
وائل محمد

ماشاءالله تبارك الله فعلا مبدددعه

Tmtm
ضيف
Tmtm

مبدعه ومتألقه بنت ديرتي ومنها نتعلم ونستفيد وللامام دوماً

مصور محترف
ضيف
مصور محترف

يوجد لدينا الكثير من الفتيات المبدعات ولكن أين الجهات التي تحتضن مثل هذه المواهب وتدعمهم مادياً ومعنويناً ،نتمنى لها مزيداً من الابداع والتوفيق





"> المزيد من الاخبار المتعلقة :