هذا ما حدث على طريق مكة – جدة السريع : حادث مروري أشعل ناقلة بترول

هذا ما حدث على طريق مكة – جدة السريع : حادث مروري أشعل ناقلة بترول

الساعة 5:21 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
62255
4
طباعة

المواطن – متابعة – الرياض
كشف الدفاع المدني بمكة المكرمة تفاصيل حادث الحريق الذي شهده طريق مكة – جدة السريع والذي وقع في تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم الجمعة، مشيرا إلى أن الحادث عبارة عن اشتعال النار في ناقلة مواد بترولية سعة 33 طن نتيجة حادث مروري، وحدوث تسرب للمادة البترولية المشتعلة أدى لاشتعال النار في ثلاث سيارات أخرى.

وأوضح الدفاع المدني أنه تمت السيطرة على الحادث وإخماد النيران ،  فيما عملت الفرق على الحيلولة دون انفجار الصهريج نظرا لارتفاع درجة حرارته بالقيام بعملية التبريد اللازمة وتأمين الخطورة على امتداد الطريق السريع واستحداث مسارات آمنة لمرور السيارات بالتنسيق مع الجهات الأمنية.
ووفقا لمتحدث الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد الشريف، أسفر الحادث عن وفاة شخص بداخل إحدى السيارات المحترقة، كما تم تسليم الموق والحالة للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة.

مختارات
  • بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC
  • حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر



  • 4 مشاراكات

    1. كم عدد المصابين

    2. مجدي فرحات

      في الحقيقه ان تفاصيل هذه الحادثه مؤلمه جظا وفيها الكثير من الاهمال وعدم اتخاذ الاجراءات الصحيحيه واللازمه… حيث اني كنت متواجد بعد اشتعال الحريق في الشاحنه…. ولاحظة بان الدوريه المتواجده لم تتأخذ الاجراءات اللازمه …من تبليغ الدوريات مسانده لها ومنع اقتراب السيارات من المنطقه وتسهيل خروج السيارات المتواجده داخل المنطقة…. وثاي شيء هو إخفاق وصول الدفاع المدني في الوقت المناسب …. ولقد مكثت في الموقع لمده15 دقيقه حيث تمكنت من الخروج من الموقع بإعجوبه من فوق الرصيف نضرا لان معي سياره جيب وساعدتني في ذلك …. وبعده سمعت صوت إنفجارات وانا فوق الجسر الزايدي … لاتفاجئ بعد ذلك لوصول الحرايق لاكثر من سياره وامتدت على الشارع العام . اين رجال المرور لمنع تلك السيارت من الاقتراب ومساعدتهم من الخروج من الموقع بأسرع وقت…. واين فرقة الدفاع المدني لتصل متاخرة جدا…..؟؟؟؟

    3. هل هناك قتله

    4. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. ??

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :