أسواق عبدالله العثيم ضمن العلامات التجارية الأعلى في المملكة

الثلاثاء ٤ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١:٥١ مساءً
أسواق عبدالله العثيم ضمن العلامات التجارية الأعلى في المملكة

حصدت شركة أسواق عبدالله العثيم على جائزة المركز الرابع كأعلى العلامات التجارية تأثيراً في المملكة، بالإضافة إلى احتلالها المركز السابع عشر كأعلى العلامات التجارية من حيث القيمة المالية.

من جانبه قدّم الرئيس التنفيذي لشركة أسواق عبدالله العثيم عبدالعزيز عبدالله العثيم شكره وتقديره لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية ومؤسسة مسك الخيرية لتنظيم هذه الفعالية الكبرى، والتي تدعم مسيرة التنمية الشاملة في المملكة وتسهم في تطوير المعرفة وتسليط الضوء على أهمية بناء العلامة التجارية.

وأضاف، أن هذا التصنيف جاء ليؤكد موقع أسواق عبدالله العثيم الريادي في قطاع التجزئة ونؤكد بأننا ملتزمون بالعمل على الحفاظ على ثقة عملائنا من خلال التطوير المتواصل للأعمال والمنتجات والخدمات.

جاء ذلك خلال مهرجان (نكست NEXT) والذي أقيم بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة حيث يعد المهرجان أحد أكبر التظاهرات الاقتصادية المحلية وشهد تواجد نخبة من الخبراء ورجال الأعمال والإعلاميين على مستوى العالم وتم تصنيف العلامات التجارية وفق منهجية «BrandZ» العالمية، لتسليط الضوء على العلامات التجارية الوطنية وتعزيز قدراتها على المنافسة والانتشار والتوسع لأعلى 20 شركة من حيث التأثير والقيمة في المملكة.

الجدير بالذكر أن أسواق عبدالله العثيم تواجدت مؤخراً ضمن أكثر 100 علامة تجارية رواجاً بالمملكة، والتي تم اختيارها وفق دراسة علمية أجرتها صحيفة الوطن السعودية بالتعاون مع شركة أبسوس للدراسات والأبحاث بناء على منهجية علمية ومسوحات ميدانية دقيقة .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ا

    ارجو الافاده كم مرتب الكاشير فى العثيم بمصر وهل فيه زياده سنويه وهل من حقه حوافز ام لا وهل له ترقيه ام لا ارجو الرد