إدارة الهلال ترفض عقوبة عوض خميس وتتجه إلى التصعيد !

الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١١:٥١ مساءً
إدارة الهلال ترفض عقوبة عوض خميس وتتجه إلى التصعيد !

كشفت مصادر مُقربة من البيت الهلالي عن أنّ إدارة الزعيم تنوي التقدم بشكوى إلى الجهات المختصة، بعد إصدار الاتحاد السعودي لكرة القدم قراراته في قضية اللاعب عوض خميس، وأوضحت أنّ الإدارة الهلالية ستتقدم بشكوى للجهات الرسمية بسبب الشيك الذي استلمه عوض خميس بقيمة 6 مليون ريال، ولم تستلم إدارة النادي الشيك حتى الآن بعد صرفه من قبل اللاعب.

وأشارت إلى أنّ إدارة الهلال ستقوم بالاستئناف على قرار الاتحاد السعودي بتغريم الهلال مبلغ 500 ألف ريال لدى مركز التحكيم الرياضي، وتطالب بالتعويض المادي لدى غرفة فض المنازعات  في الاتحاد السعودي وإعادة كامل قيمة الصفقة لتضرر النادي من فسخ العقد.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أنهى حالة الجدل التي استمرت لأسابيع في قضية اللاعب عوض خميس، بإصدار عدد من القرارات حيال كافة الأطراف المعنية، حيث قرر إيقاف اللاعب 6 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، بعد توقيعه عقدين احترافيين مع الهلال والنصر في فترة واحدة وخلال أسبوعين.

كما طالت العقوبة نادي النصر بمنعه من تسجيل اللاعبين فترة واحدة وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال ومعاقبة الهلال بذات المبلغ دون منعه من التسجيل، كما أوقف اتحاد القدم وكيل اللاعب عوض خميس، غرم العمري، 6 أشهر وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 300 ألف ريال.

وكان عوض خميس قد وقع عقدًا مع الهلال في التاسع من فبراير الماضي قبل أن يتراجع عنه في 20 من ذات الشهر ويمدد عقده مع النصر 3 مواسم.