السعودية للكهرباء تزف دفعةً جديدة من الخريجين لميادين العمل

السبت ٢٩ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٢:١٦ مساءً
السعودية للكهرباء تزف دفعةً جديدة من الخريجين لميادين العمل

احتفلت الشركة السعودية للكهرباء بتخريج دفعة جديدة من خريجي معهد غازي القصيبي بعد أن أنهوا برامج التدريب الخاصة بهم، وذلك في حفل كبير نظمته الشركة بناديها في الدمام.
وأشاد الرئيس التنفيذي للشركة المهندس زياد الشيحة في كلمته بمستوى الخريجين العالي, مؤكداً أن ما وصلوا إليه لم يأت من فراغ، ولكن بعد تعب وجهد كبير منهم وبجهود نخبة من المدربين والمعلمين المخلصين، الذين يقومون بتنفيذ مهام عملهم على أكمل وجه، وهو ما حفز الخريجين على التفاني أثناء دراستهم لنهل العلم والخبرات منهم لكي يكونوا عند حسن ظن وطنهم بهم، مثمّناً حضور الآباء والأمهات لحفل التخرج، مشيداً بدورهم في دعم مسيرة أبنائهم التعليمية والمهنية ودفعهم نحو التفوق والنجاح، وصولاً إلى مرحلة التخرج وانخراطهم في ميادين العمل، بأكبر شركة للطاقة الكهربائية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وطالب الشيحة الخريجين بضرورة أن يكون التميز منهج حياة لهم، ونبههم بأهمية التقيد بإجراءات الأمن والسلامة، كسِمة رئيسة يتميز بها موظف السعودية للكهرباء، التي تعتبر الكادر البشري لديها هو الأغلى والأهم في خطط وأهداف الشركة الاستراتيجية.
في ختام الحفل كرّم عضو مجلس إدارة الشركة عصام البيات والمهندس زياد الشيحة, المتفوقين والخريجين وتسليمهم شهادات التخرج ودروع التفوق.