برشلونة يخيب آمال جمهوره بالخروج من دوري الأبطال

الخميس ٢٠ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٠:٤٩ صباحاً
برشلونة يخيب آمال جمهوره بالخروج من دوري الأبطال

تمكن فريق يوفنتوس الإيطالي من التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد التعادل سلبيا في مباراة العودة أمام مضيفه فريق برشلونة الإسباني.

وكانت مباراة الذهاب في إيطاليا قد انتهت بفوز اليوفي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتعد هذه المرة الثانية عشرة التي يبلغ فيها يوفنتوس هذا الدور في تاريخه في البطولة.

وبهذه النتيجة أخفق نادي برشلونة في تحقيق فوز تاريخي والعودة في مباراة الإياب بعد خسارة كبيرة في مباراة الذهاب، وهو ما حققه في الدور السابق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعقب المباراة اعترف البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لفريق يوفنتوس الإيطالي أنه يشعر بمزيج من السعادة والحزن بعدما نجح مع فريقه الحالي في التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب فريقه السابق برشلونة.

وقال ألفيس عقب المباراة: “أنا سعيد لفريقي ولزملائي في الفريق، لكن لدي أيضاً شعور بالحزن بسبب أن أصدقائي القدامى يشعرون بالحزن، هذا غريب ومؤلم لكن هذه هي طبيعة كرة القدم”.

كما كشف النجم البرازيلي المخضرم عمّا قاله لزميله السابق نيمار عقب المباراة، فقال: “لقد قلت له إن هذه هي الحياة، كان علينا أن نواجه بعضنا البعض”.

وأكمل: “لقد عشت الكثير من اللحظات السعيدة والحزينة أيضاً معهم، والآن أنا بعيد عنهم ولذا كان من الصعب عليّ هذا الشعور”.

عن الفريق الذي يتمنى مواجهته في الدور نصف النهائي، أجاب ألفيس قائلاً: “يجب علينا التركيز على خصائصنا، نحن أقوياًء ويجب العمل لتجاوز الخصم أيا كان”.

يُذكر أن قرعة الدور قبل النهائي ستجرى غداً الجمعة، وسيتعين على البيانكونيري مواجهة واحد من 3 أندية: ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، موناكو الفرنسي.