دعاة ومشاهير ينعون الشهداء ال ١٢ : اللهم اجبر قلوب محبيهم

الأربعاء ١٩ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:١٣ مساءً
دعاة ومشاهير ينعون الشهداء ال ١٢ : اللهم اجبر قلوب محبيهم

رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، إنّهم جنودنا البواسل، الذين ضحّوا بحياتهم دفاعًا عن الدين والمليك والوطن، واستشهدوا باذلين دماءهم رخيصة في سبيل الله، ليضيؤوا بتضحياتهم طرق الحرية ومنارة الحزم التي سطعت لتحرير اليمن من قبضة الانقلاب الغاشم.

مؤمنين بقضاء الله وقدره، سائلين المولى الصبر والسلوان لذويهم، نعى دعاة المملكة الـ12 شهيدًا، الذين بذلوا أرواحهم في اليمن، جراء حادثة سقوط طائرة عسكرية سعودية من نوع “بلاك هوك”، في مأرب، بعد تنفيذ إحدى العمليات في إطار “إعادة الأمل”.

وتفاعل الدعاة مع وسم “استشهاد 12 ضابط سعودي في اليمن”، عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، إذ سأل د. عبداللطيف آل الشيخ، المولى عزَّ وجل، أن يتقبل عباده رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يجاهدون في سبيلك، ويعوض أهلهم والوطن فيهم خيراً.

وشارك أ. د. عبدالعزيز الفوزان، عبر الوسم، مغرّدًا “اللهم تقبل جهادهم وارفع درجاتهم، واكتبهم في الشهداء، واجزهم عنا خير الجزاء، وأحسن عزاء أهلهم واحفظ جنودنا وانصرهم”.

أما الداعية د. محمد العريفي، فغرّد متفاعلاً مع الوسم نفسه، “اللهم اغفر لهم وارحمهم، واخلف على أهلهم بخير”، فيما دعا د. عائض القرني الله بأن “يقبلهم شهداء عنده، ويحسن عزاء أهلهم وذويهم، ويحفظ ديننا ووطننا من كل عدو مُتربّص”.

وقدّم أ. د. طارق الحبيب، عزاءه لأسر شهداء الوطن، الذين فجعنا بحادث استشهادهم، سائلاً المولى أن يتغمدهم بواسع رحمته، بينما غرّد أ. د. عبدالعزيز العويد “إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اجبر قلوب محبيهم، وتقبلهم في الشهداء”.

يذكر أنَّ طائرة عسكرية سعودية، سقطت أمس الثلاثاء، في محافظة مأرب اليمنية، وأعلنت قوّات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، أنَّ الحادثة أسفرت عن استشهاد 12 ضابطًا وضابط صف ومجنّد، مؤكّدة التحقيق في الواقعة التي أدمت قلوب السعوديين ومقلهم.