رئيس هيئة الرياضة للاتحاديين: الكرة الآن في ملعبكم

الخميس ١٣ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٦:٥٨ مساءً
رئيس هيئة الرياضة للاتحاديين: الكرة الآن في ملعبكم

المواطن ـ محمد سلام

أعلن الأمير عبدالله بن مساعد، رئيس الهيئة العامة للرياضة، إقامة انتخابات داخل نادي الاتحاد خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا أنه لن يكون هناك تكليف لأي إدارة جديدة، وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل يوم الأحد بعد المقبل.

وقال رئيس هيئة الرياضة اليوم الخميس: “سيكون اختيار رئيس الاتحاد القادم من قبل جمهور العميد عن طريق الانتخابات الالكترونية بالاشتراك والتصويت برسوم مالية بمبلغ 500 إلى 1000ريال، أي شخص تنطبق عليه الشروط يمكنه من الترشح لرئاسة نادي الاتحاد خلال الانتخابات الالكترونية”.

ووجه الأمير عبدالله بن مساعد رسالة لجماهير الاتحاد، قائلا: “الآن الكرة في ملعبكم ولا بد عليكم من دعمكم الكبير لناديكم الذي الآن يحتاجكم أكثر مما مضى، فلا بد أن تقفوا بجانبه فهو يحتاجكم، ولو لم تشاركوا في الحملة الانتخابية فهي تعتبر مسؤوليتكم ناديكم مر بصعوبات والآن يحتاج وقفتكم”.

وفيما يخص مبلغ التصويت المعلن والذي يقدر بـ(1000 ريال)، قال: “نحن أعلنا عنه سابقاً ولكن سنقوم بدراسته وقد يخفض إلى أقل من ذلك وسنعلن يوم الأحد ما بعد القادم ممكن يكون 500 ريال”، مضيفا: “لو شارك في التصويت تقريباً 100 ألف اتحادي وقاموا بسداد مبلغ 500 ريال سيتم انعاش خزينة النادي بـ(50 مليون ريال) ستسهل من مهمة عمل إدارة النادي في المرحلة المقبلة، لذلك أنا متفائل جداً بأن (صناع القرار) سيقفون مع ناديهم ولم ولن يتخلوا عنه مهما حصل”.

وأنهى بقوله: “الانتخابات الإلكترونية لن تكون محصورة على نادي محدد أو ما شابه ذلك، بل كافة الاندية المحلية في المملكة العربية السعودية ستكون انتخاباتها على طريقة الانتخابات الإلكترونية”.