رد #عاجل من المرور على فيديو أثار جدلاً وسببه “عطل تكييف”

الخميس ٢٠ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٢:٠٧ صباحاً
رد #عاجل من المرور على فيديو أثار جدلاً وسببه “عطل تكييف”

علّق الناطق الإعلامي للإداره العامة للمرور، العقيد طارق الربيعان، على مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والخاص بموقوفي المخالفات المرورية بإدارة مرور منطقة الرياض، ويظهر فيه زيادة عدد الموقوفين داخل التوقيف، والذي تمّ تصويره مطلع الأسبوع الماضي.

وأوضح الربيعان أنّ هذا تزامن مع الحملة المرورية التي نفذها المرور في مدينة الرياض، واستهدفت سائقي الشاحنات وسائقي السيارات المخالفة للأنظمة والتعليمات، حيث وقع عطل تكييف في أحد عنابر التوقيف الرئيسي مما اضطر مسؤولو التوقيف لنقل الموجودين بداخله إلى إحدى الصالات الأخرى، والتي يوجد بها مخالفون آخرون مما تسبب في زيادة عددهم.
ولفت إلى أنه تمّ على الفور استعجال إنهاء إجراءاتهم وتطبيق النظام بحقهم، كما تمّ العمل على إصلاح أعطال التكييف بصورة عاجلة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اديب

    احترمو مشاعرنا تبرير فير منطقي
    يعني لالموضوع يختاج الى تحقيق وعقاب رادع لمن اساء الى حقوق هؤلاء اليشر بحشرهم بهذه الطريقه

  • غير معروف

    ادارة فاشلة ومتلونه سجن المرور هذا قد توقف الوالد رحمة الله من 40 عام وهو نفس القذارة ولمساحه النتنه وقلة الحي وعدم الاحترام للانسان اياً كان وذلك لعدم وجود مسألة او رقابه والمفروض ينظم حسب العمر الي 18 عام الى 25 عام عنبر خاص بهم ومن 26 عام الى 50 عام لوحدهم وسائقي الشحانات عنبر خاص بهم منظفه ومبرد وسائقي الخاص لوحدهم والنقل لوحدهم اتقو الله وماخفي اعظم . هذا توقف الناصرية معروف بقذارته من 55عام لاجديد

  • الشمري

    هذا لاينفي عنكم تهمة الاهمال الكبير حيث انكم حتى لم تزودوهم بمفارش او سجاد يجلسون او ينامون عليها. عار عليكم يا مرور. تضعونهم كأنهم غنم في حضيرة اكرمهم الله و اجلهم. عار ثم عار ثم عار. حسبنا الله ونعم الوكيل.