رقم محبط للغاية حققه تشيلسي أمام مانشستر يونايتد !

الإثنين ١٧ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٦:٣٦ مساءً
رقم محبط للغاية حققه تشيلسي أمام مانشستر يونايتد !

المواطن ـ وكالات

استفاقت جماهير نادي تشيلسي ليلة أمس على هزيمة مزعجة على ملعب الأولدترافورد على يد نادي مانشستر يونايتد بهدفين دون رد في إطار قمة الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الهزيمة الخامسة للفريق اللندني هذا الموسم دقت ناقوس الخطر لدى المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي” والذي بات يشعر بخطورة الموقف عقب تقليص نادي توتنهام الفارق معه لأربع نقاط فقط، وهو ما يبشر بمنافسة حتى الجولة الأخيرة من البطولة.

مباراة ملعب الأولدترافورد كانت محبطة لكل جماهير البلوز، فربما أكدت أن الفريق هذا الموسم يعاني حين يتعرض للضغط المباشر، وتكون من بالغ الصعوبة عليهم ابتكار حلول هجومية في حالة الاستحواذ على الكرة وعدم لعب دور الفريق المدافع الذي يلعب على المرتدات في المباريات الكبرى.

وأكبر دليل على عقم تشيلسي ليلة أمس هو عدم تمكنه من تصويب ولو كرة وحيدة على المرمى للمرة الأولى منذ عقد كامل، فتشيلسي لم يمر بهذا الرقم السلبي على الإطلاق منذ 27 سبتمبر عام 2007.

والطريف في الأمر أن آخر مباراة للبلوز لم يتمكنوا فيها من تصويب كرة واحدة على المرمى، كانت أيضًا ضد المان يونايتد على ملعب الأولدترافورد، وكانت المباراة الأولى للأسود بعد رحيل المدرب “جوزيه مورينيو” في ولايته الأولى معهم، والتي عرفت نجاحًا منقطع النظير بالتتويج بست ألقاب خلال ثلاثة أعوام.