القبض على قاتل طفل جازان.. هذا سبب جريمته البشعة!

الأحد ٢ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٨:٤٤ مساءً
القبض على قاتل طفل جازان.. هذا سبب جريمته البشعة!

كشفت شرطة منطقة جازان، غموض حادثة مقتل طفل يبلغ من العمر 9 سنوات في ظروف غامضة الأسبوع المنصرم، إثر تعرضه لعدة طعنات نافذة بآلة حادة أودت بحياته، حيث تبين أنّ القاتل لم يتجاوز 16 ربيعًا.

وقال الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان النقيب، نايف الحكمي، إنه نظرًا لخطورة الجرم ورغم الغموض الذي صاحب الحادثة، فقد وجّه مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، بتشكيل فريق بحث وتحرٍ وتحقيق من إدارة التحريات والبحث الجنائي وشرطة محافظة هروب، والذي شرع فعليًا في المهمة، وإجراء عمليات بحثية دقيقة وتحريات واسعة، خاصة أنّ الحادث وقع في إحدى قرى المحافظة الجبلية وفي مبنى تحت الإنشاء.

وتابع أنّ مسار البحث كان في كل الاتجاهات نظرًا لوجود مجهولين في المحيط الجبلي القريب من مسرح الحادث وعمالة في المبنى الذي لايزال تحت الإنشاء بالإضافة لأصدقاء الطفل، لتقود الجهود إلى كشف هوية الجاني الذي لم يتجاوز 16 ربيعًا.

وأضاف الحكمي أنّ التحقيق مع المتهم استغرق بعض الوقت لإبعاد التهمة عن نفسه وعدم وضوح أي آثار أو ارتباك على الجاني، وقد تمّ التوصل إلى اعتراف الجاني ودلالته على الأداة المستخدمة في الجريمة.

وعزى الجاني أسباب إقدامه على ارتكاب جريمته الشنعاء إلى وجود خلافات شخصية سابقة، مشيرًا إلى أنّه تم إيقاف الحدث بدار الملاحظة الاجتماعية رهن التحقيق واستكمال الاجراءات، وذلك تمهيدًا لتقديمة للقضاء لينال جزاءه الشرعي.