كشف غموض العثور على “جثة متحللة” في المندق.. 4 قتلوه!

الثلاثاء ٤ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١:٥٨ صباحاً
كشف غموض العثور على “جثة متحللة” في المندق.. 4 قتلوه!

أوقفت شرطة منطقة الباحة في وقتٍ وجيز  ٤ مواطنين تتراوح أعمارهم مابين نهاية العقد الثاني وبداية الثالث، قتلوا وافدًا من الجنسية الأفريقية في قرية مسيّر التابعة لمحافظة المندق بالباحة بعد بلاغ مواطن بمشاهدة جثة مُتحللة.

وأكّد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة العقيد، سعد صالح طراد، أنّ شرطة محافظة المندق تلقّت بلاغًا من أحد المواطنين أمس الأحد يفيد بمشاهدته لجثة متحللة، وأنه شاهد مجموعة من الشباب في موقع الحادثة يوم الجمعة الماضية، وفور تلقي البلاغ انتقلت الجهات الأمنية المختصة والطبيب الشرعي إلى موقع الحادثة.

وتابع: “بالمعاينة الأولية وجدت الجثة في بداية تحللها، ومن خلال جمع المعلومات والاّستدلالات اتضح أن الجثة تعود لوافد أفريقي، ووعلى الفور تم تمرير البلاغ عن الأشخاص المرجح تورطهم بالحادث، حيث وجّه مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي بضرورة البحث والتحري عن الجناة والقبض عليهم لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم”.

وأردف: “تم القبض على الجناة في وقت قياسي من وقت البلاغ وكان عددهم أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين ١٩ – ٢١ عامًا، وبإجراء التحقيقات الأولية مع المتهمين وسماع أقوالهم اعترف أحدهم بالقتل ودل الآخر على الأداة المستخدمة في الحادثة وهي مسدس”.

ومن جهته، أشاد مدير منطقة الباحة اللواء علي آل هادي بتعاون المواطن، حاثًا في الوقت نفسه جميع المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عما يلاحظوه وعدم التأخير، شاكرًا في الوقت نفسه رجال الأمن بشرطة محافظة المندق وإدارة التحريات والبحث الجنائي الذين تمكنوا من القبض على الجناة وتعاملهم المميز مع البلاغ حتى القبض عليهم.

الجدير ذكره، أنّ هذه الحادثة تأتي استمرارًا لتميزات عدّة سبقتها من شرطة الباحة في جرائم مختلفة تمت الإطاحة بمرتكبيها في وقتٍ وجيز بعضها لا يتجاوز ساعاتٍ بسيطة.