متعب بن عبدالله معزيًا أسرة الهويريني: فخورون بشهداء الوطن وتضحياتهم

الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٩:٤٠ مساءً
متعب بن عبدالله معزيًا أسرة الهويريني: فخورون بشهداء الوطن وتضحياتهم

قدم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني اليوم الاربعاء التعازي، لأسرة النقيب طيار، تركي بن إبراهيم الهويريني، أحد منسوبي طيران الحرس الوطني وذلك بمنزلهم بمدينة الرياض، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز.
ونقل متعب بن عبدالله تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية إلى أسرة الشهيد سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد وزملائه برحمته ومغفرته، وأن يتقبلهم في الشهداء، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وقال: نحن فخورون بشهداء الوطن من كافة القطاعات العسكرية الذين قدموا أرواحهم فداءاً للدين والوطن، وذوداً عن مقدساته وحدوده ومقدراته، وأن كافة الشعب السعودي يعتز ويفتخر بما قدّمه هؤلاء الأبطال من تضحيات سجلوا فيها أنبل صور البطولة والشجاعة.

من جهته عبّر اخوان الشهيد عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير متعب بن عبدالله على عزائه ومواساته،  موضحين أن هذه المواقف النبيلة غير مستغربة من قيادتنا الحكيمة.

وأكدوا أن استشهاده في ميدان الشرف البطولة هو مصدر اعتزاز وفخر لهم.

يُذكر أن الشهيد “الهويريني” وزملائه استشهدوا قبل أيام ‏بعد سقوط طائراتهم العمودية أثناء تأديتهم لمهامهم العملياتية ضمن قوات التحالف.
ورافق متعب بن عبدالله، رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض وعدد من رؤساء الهيئات.