مخالصة نايف هزازي مع النصر تتعثر !

الخميس ٢٧ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٩ مساءً
مخالصة نايف هزازي مع النصر تتعثر !

المواطن ـ محمد سلام

كشفت مصادر نصراوية أن فك الارتباط بين اللاعب نايف هزازي وناديه النصر توقف في الوقت الحالي، حيث طلبت الإدارة النصراوية تنازل هزازي عن مبلغ 9.8 مليون ريال مقابل إعطاءه مخالصة مالية، وهو ما رفضه اللاعب.

وأشارت إلى أن إدارة النصر ترى أن السبب في رغبتها مخالصة اللاعب، هو أنه لم يقدم مستوى فني يقابل راتبه السنوي الذي يقارب 8 ملايين ريال، وأفادت بأن علاقة نايف هزازي مع الإدارة منتهية لا محالة، وأن اللاعب يشعٌر بعدم الإرتياح إضافة إلى قلة مشاركته مع الفريق النصراوي.

وكانت التدريبات النصراوية قد شهدت ظهور نايف هزازي لأول مرة بعد غيابه لمدة أسبوع تقريبا، فيما واصل أحمد الفريدي غيابه عن التدريبات في حين تواجد بالعيادة الطبية محمد عيد وعبدالله العنزي، وإبراهيم غالب الذي عاد بعد غياب يومين.

ويستعد النصر لملاقاة الشباب يوم السبت المقبل في الجولة 25 من دوري جميل للمحترفين، وانتعش المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون بتواجد الشابين سامي النجعي وعبدالرحمن الدوسري في تدريبات الفريق التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود مساء أمس استعداداً للقاء الشباب، وذلك بعد فراغهما من الإلتزام مع الفريق الأوليمبي.