مدرب توتنهام يفتح النار على نجم برشلونة السابق !

الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٦:٣١ مساءً
مدرب توتنهام يفتح النار على نجم برشلونة السابق !

المواطن ـ وكالات

وجه المدير الفني لنادي توتنهام، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، انتقادات لاذعة للاعب برشلونة السابق، تشافي هرنانديز، بسبب التصريحات التي نسبت إليه حول اهتمام مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، بضم لاعب “السبيرز” ديلي ألي.
وفي تصريحات لقناة (سكاي سبورت) اتهم بوكيتينو لاعب البلاوجرانا السابق ونجم السد القطري حاليا، بأنه يسعى لزعزعة صفوف الفريق الإنجليزي.
وقال المدرب الأرجنتيني الذي كان لاعبا ومدربا لإسبانيول، إن تشافي هرنانديز “كان لاعب برشلونة وهو عدو لي. إنه يكرهني لأنه ينتمي لبرشلونة. إنني أعرفه جيدا. لعبت كثيرا أمامه وواجهته أيضا كمدرب”، مشيرا إلى أن لاعب الوسط لم يتصرف دائما بشكل لائق.
وفي هذا السياق، تذكر بوكيتينو مباراة جمعت بين برشلونة وإسبانيول في موسم 2009-2010، حين كان الأرجنتيني مدرباً للأخير، وأكد أن تشافي يومها خدع الحكم ليحصل على ركلة جزاء.
وقال المدرب الأرجنتيني: “تذكرت أمس هذه المباراة التي خدع خلالها تشافي الحكم.. ألقى بنفسه أمام (راؤول) باينا، لم تكن ركلة جزاء صحيحة، لكن (زلاتان) إبراهيموفتيش سجل هدفاً لبرشلونة وفازوا بالمباراة”.
وأضاف بوكيتينو: “بدا الأمر مضحكاً في الفيديو لأنه لم يلمسه أحد، لكنه ظل يؤكد أمام وسائل الإعلام إنها ركلة جزاء صحيحة، كان يقول كذبة تلو الأخرى”.