إعلامي قطري: هنيئًا لكيان الهلال برئيسه نواف بن سعد

إعلامي قطري: هنيئًا لكيان الهلال برئيسه نواف بن سعد

الساعة 7:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5335
0
طباعة

المواطن ـ محمد سلام

أشاد الإعلامي القطري خالد جاسم بالعمل الإداري المميز في نادي الهلال بقيادة الأمير نواف بن سعد، مؤكدا أن هذا العمل أثمر عن تحقيق بطولة دوري جميل وكأس الملك.
وكان نادي الهلال قد حقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثامنة في تاريخه، بعد أن تغلب في المباراة النهائية على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.
وقال خالد جاسم في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “عمل جبار بقيادة وجه السعد الامير نواف بن سعد .. ثمنها دوري وكأس وخوض لقاء السوبر .. هنياً لهذا الكيان بهذا الرئيس “.
هذا وأضاف الهلال ثاني ألقابه في الموسم الرياضي الحالي، بعد أن حقق قبل أسابيع لقب دوري جميل للمحترفين، فيما ودع الأهلي الموسم بدون تحقيق أي لقب، مكتفيا بالحصول على بطولة السوبر السعودي في بداية الموسم.

ويحظى  الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال بمكانة خاصة لدى جماهير الهلال وعشاقه نظرًا لنجاحة في قيادة النادي لتحقيق العديد من البطولات.

وبعد فوز  الهلال بلقب كأس الملك، أمس أكد نواف بن سعد أن تشريف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للقاء الذي جمع الهلال مع الأهلي هو التتويج الأهم في مسيرة النادي.

وأكد نواف بن سعد في  حديثه مع برنامج “في المرمى” بعد تحقيق اللقب: “استطعنا الحسم بمؤازرة جمهور الهلال العظيم، واللقب هدية لكافة الجماهير.”

 


ِشارك  على الفيس بوك

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :