فيصل بن بندر يرعى الحفل المرتقب للجمعية العمومية لـ”إنسان”
أصبح عدد المستفيدين من خدماتها 41.000 يتيمًا ويتيمة وأرملة

فيصل بن بندر يرعى الحفل المرتقب للجمعية العمومية لـ”إنسان”

الساعة 9:55 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
فيصل بن بندر يرعى الحفل المرتقب للجمعية العمومية لـ”إنسان”
المواطن - الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”، حفل الجمعية العمومية لجمعية إنسان، يوم الأربعاء 21 شعبان الجاري 1438هـ، الموافق 17 مايو 2017م، في قاعة المؤتمرات بمقر الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالرياض، عند تمام الساعة الثامنة مساء.

وأوضح مدير عام الجمعية، صالح بن عبدالله اليوسف، أن أعضاء الجمعية العمومية سيطلعون خلال هذا الاجتماع على تقرير مصور عن أهم البرامج والأنشطة المنفذة خلال الفترة الماضية، كذلك سيتناول الاجتماع استعراض تقرير المحاسب القانوني عن الأداء المالي للجمعية لعام 2016م والميزانية التقديرية لعام 2017م.

وأضاف مدير عام الجمعية أن الجمعية سوف تنظم خلال الاجتماع انتخاب مجلس إدارة الجمعية الجديد في دورته الخامسة، حيث ستشرف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على سير عملية الانتخابات، حيث ترشح لهذه الانتخابات 22 مرشحًا من بين أعضاء الجمعية العمومية وسيتم انتخاب 13 عضوًا من بينهم لمجلس إدارة الجمعية القادم.

وتابع “اليوسف” أن إجمالي المبالغ التي أنفقتها الجمعية على الأيتام وأسرهم منذ تأسيسها، وحتى نهاية عام 2016 بلغت أكثر من مليارين وثلاثمائة مليون ريال، وأصبح عدد المستفيدين من خدماتها 41.000 يتيمًا ويتيمة وأرملة، تقدم الجمعية لهم الرعاية داخل أسرهم الطبيعية من خلال 19 فرعًا في مدينة الرياض ومحافظاتها.

وبهذه المناسبة عبر مدير عام الجمعية باسمه ونيابة عن أيتام ومنسوبي الجمعية عن بالغ شكره وتقديره للأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على رعايته وتشريفه لهذا الحفل، داعيًا المولى عز وجل أن يجزيه خير الجزاء على ما يقدمه في سبيل خدمة الأيتام.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إيهاب توفيق يثير غضب الجمهور في أول ظهور بعد وفاة والده

تأثر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة والد