النمشان لـ “المواطن”: هؤلا تميزوا هذا الموسم في دروي جميل

الخميس ٤ مايو ٢٠١٧ الساعة ٤:٢٧ مساءً
النمشان لـ “المواطن”: هؤلا تميزوا هذا الموسم في دروي جميل

 أشاد مدير عام استاد الملك فهد الدولي سابقًا ومراقب مباريات الاتحاد الآسيوي والدولي والمحاضر في علوم إدارة وصيانة وأمن المنشأت الرياضية المهندس سلمان النمشان، بتميز الإتحاد السعودي لكرة القدم  ورابطة دوري المحترفين ونادي الهلال خلال الموسم الحالي في دوري جميل.

وأكد المنشان في تصريحات خاصة لـ”المواطن” أنه  بعد موسم مميز وتنافس شريف بين أندية دوري جميل للموسم الرياضي 2016-2017 تضاعفت أمواج التنافس بين أندية القمة وداعبت الأمال أندية الوسط وضربت الرياح من عدة اتجاهات أندية القاع.

وأبرز أنه : ها نحن نصل إلى نهاية الموسم الرياضي لنبارك للهلال تحقيق بطولة جميل لهذا الموسم وننتظر الوصيف الذي سوف تتضح الصوره عنه أكثر خلال المباريات القادمة.

وأضاف : أودّ أن أقول ” هاردلك ” لمن سوف يغادر دروي جميل بعد أن خاضوا تجربة رائعة مع أندية قوية ونتمنى أن نراهم المواسم المقبلة في مستويات مشرفة.

كما وجه ” النمشان ” تهنئته إلى رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد ولجميع أعضاء الشرف والجهاز الفني والإداري والجماهير الهلالية كافة بمناسبة حصولهم على اللقب وكذلك بمناسبة تأهل النادي لأدوار متقدمة  في دوري أبطال آسيا متمنياً التوفيق والظهور المميز لجميع أندية الوطن .

وثمّن ” النمشان” الجهود العظيمة التي قدمتها ادارة وأعضاء الإتحاد السعودي ورابطة دوري المحترفين لإظهار هذا الموسم الرياضي بشكل رأئع  ممأ أدى الى رسم صورة مشرفة عن المسابقات السعودية ومدىاهتمام الحكومة الرشيدة بالرياضة والرياضيين.