بالصور.. ترفيه ومتعة في يوم آباء رعاية الدمام بنادي السعودية للكهرباء

الأربعاء ٣ مايو ٢٠١٧ الساعة ٥:٣٤ مساءً
بالصور.. ترفيه ومتعة في يوم آباء رعاية الدمام بنادي السعودية للكهرباء

 

سعيًا نحو بناء علاقة متميّزة، وربط النزيل بالمجتمع الخارجي، نظّمت دار الرعاية الاجتماعية بالدمام، التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، زيارة للآباء إلى نادي الشركة السعودية للكهرباء (سكيكو).

وبعد حفاوة الاستقبال والضيافة، تخلّلت الزيارة العديد من الفقرات والأنشطة الترفيهية، التي كان لها الأثر الإيجابي على الآباء، من خلال أخذ جولة على مرافق النادي الخاص بالشركة.

وحرصت الشركة السعودية للكهرباء، والقائمون على النادي، على بناء علاقة متميزة مع المجتمع بشرائحه كافة، وأن تكون تلك العلاقة طويلة الأمد، لتترك الزيارة انطباعًا ومشاعرًا طيبة لدى الآباء، الذين عبّروا عن ارتياحهم وسعادتهم لوجودهم في هذه الأجواء.

وفي نهاية الزيارة، قام المشرفان بالنادي الأستاذ محمود محمد دبيان والأستاذ عبدالله فهد المنصور، بتوزيع الهدايا على الآباء، وتقديم الشكر لمسؤول الإعلام بالدار الأستاذ عماد الشاخوري، ومسؤولي البرامج والأنشطة الأستاذ عبدالعزيز الكثيري والأستاذ إبراهيم العبدان، الذان بدورهما نقلا شكر إدارة الدار المتمثلة بمدير دار الرعاية الاجتماعية الأستاذ فهد بن راشد العميرة، على توجيه الدعوة لهم، وتوفير كل سبل الراحة للآباء وعلى هذه الحفاوة.