بالصور.. ثانوية رفحاء تحتفل بجائزة التميز وتكرم “المواطن”.

الأحد ٢١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٩:١١ صباحاً
بالصور.. ثانوية رفحاء تحتفل بجائزة التميز وتكرم “المواطن”.

احتفلت ثانوية رفحاء مقررات، مساء أمس السبت، بجائزة التميز وتخريج طلاب الثالث ثانوي (الدفعة 42) لهذا العام وختام الأنشطة الطلابية وتكريم المتميزين والفائزين بجائزة التميز.

وكان الحفل بحضور الأمير محمد بن عبدالله الفغم أمير الفوج 12 برفحاء ومدير مكتب التعليم برفحاء ذياب الدخيل وعدد من أفراد الأسرة التربوية بالمحافظة والطلاب المتخرجين وأولياء أمورهم.

وألقى قائد المدرسة مطلق عامش التومي كلمة رحب فيها بالحضور مقدما شكره لهم على مشاركة المدرسة هذه المناسبة الجميلة كما هنأ التومي الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم والفائزين بجوائز التميز.

ثم ألقى مدير مكتب التعليم بمحافظة رفحاء ذياب الدخيل كلمة بدأها بالترحيب بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير المنطقة المرتقبة اليوم لرفحاء إن شاء الله والتطلع إلى تلبية احتياجات المحافظة والتنمية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الذي يحرص على تنمية جميع مناطق المملكة، ناقلاً تهنئة مدير عام التعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن سعد القريشي للطلاب الخريجين وأولياء أمورهم.

ووجه الدخيل كلمة للطلاب الخريجين حثهم على كل ما فيه خدمة دينهم ووطنهم ومليكهم ومجتمعهم وتحفيزهم كونهم بناة المستقبل وصناع نهضة الأمة والوطن وعليهم مسؤولية رد الجميل لوطنهم ومجتمعهم وأسرهم.

كما نقل الدخيل بشرى حصول مكتب التعليم برفحاء وثانوية رفحاء والثانوية الأولى على شهادة الآيزو بنسختها الالكترونية الجديدة.

وقدم شكره لقائد ثانوية رفحاء وزملائه على مبادرة جائزة التميز والتطلع إلى أن تكون جميع مدارس المنطقة تحرص على مثل هذه المبادرات المتميزة والمثمرة.

ثم أعلن الدخيل عن تجربة ( تحصيلي في قدراتي ) والتي أكد تطلع مكتب التعليم من خلالها إلى ردم الفجوة بين نتائج الثانوية ونتائج اختبار القدرات والتحصيلي.

وقال: نتحمل جميعاً هذا الخلل والتقصير ووعد بمعالجته العام القادم إن شاء الله بتكاتف الجهود بين البيت والمدرسة وقيام الإشراف التربوي بدوره المنوط به.

وكرمت إدارة المدرسة الداعمين والطلاب المتميزين والفائزين بجوائز التميز والجهات المتعاونة مع الجائزة وتم تكريم صحيفة “المواطن” على تغطيتها الإعلامية لجائزة ثانوية رفحاء للتميز.