بالصور.. “حلم مختلف” احتفالية الطلاب المبتعثين في أمريكا بتخرجهم

الخميس ٤ مايو ٢٠١٧ الساعة ٢:٢٧ مساءً
بالصور.. “حلم مختلف” احتفالية الطلاب المبتعثين في أمريكا بتخرجهم

نظم اتحاد الأندية الطلابية السعودي في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، حفل خريجي جامعات ولاية بنسلفانيا تحت مسمى (حلم مختلف2) في مدينة وليامسبورت برعاية الملحقية الثقافية في أميركا.

وتضمن الحفل – الذي حضره الملحق الثقافي في الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد العيسى – مسيرة الخريجين والخريجات وتكريم المتفوقين الخريجين على مستوى ولاية بنسلفانيا، كما تخلله عدد من المشاركات الشعرية والفقرات الترفيهية، كذلك حظي حضور الحفل بجوائز قيمة قدمت من الشريك الاستراتيجي مركز التطوير الاحترافي تمثلت في دورات تدريبية مجانية متخصصة.

من جهته، قدم رئيس اتحاد أندية ولاية بنسلفانيا المهندس عبدالله بن أحمد الغفيص التهنئة للخريجين والخريجات متمنياً لهم التوفيق لخدمة دينهم ووطنهم، مضيفاً: “حلم مختلف بنسخته الثانية اختلف بعدد الجامعات والخريجين فيه، حيث تجاوز عدد الجامعات ٢٨ جامعة، وتميز بتخرج أكثر من أربعة طلاب دكتوراه إضافة إلى العديد من طلبة الماجستير”.

تجدر الإشارة إلى أن احتفالية الطلاب (حلم مختلف2) كان برعاية ذهبية من شركة ذيب لتأجير السيارات وعباجه للمقاولات، ورعاية إعلامية من (مبتعثون) و(مجموعة سعوديون في أميركا) و(MVR الإعلامية) ، حيث يعد (حلم مختلف2) استمراراً لنجاح النسخة الأولى من هذا الحدث المميز والذي تم تنظيمه من قبل اتحاد الأندية الطلابية في الولاية العام الماضي.

.