عروض مظلية وفعاليات استعراضية مجانية بالرياض نهاية الأسبوع

الثلاثاء ١٦ مايو ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٧ مساءً
عروض مظلية وفعاليات استعراضية مجانية بالرياض نهاية الأسبوع

تدعم الهيئة العامة للترفيه العديد من الفعاليات الإستعراضية والرياضية المميزة خلال نهاية هذا الأسبوع، حيث يقام يوم الجمعة 19 مايو سباق الأبطال للسيارات باستاد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، كما سيصحب السباق العديد من الأنشطة غير المسبوقة كالعروض المظلية وجولة الدراجات النارية والعرض البهلواني بالدراجات النارية.

وسوف تفتح الأبواب للحضور من الرجال والأطفال بشكل مجاني في تمام الساعة 6 مساءً فيما يبدأ السباق الساعة 8.30  ويستمر حتى الساعة 11 مساءً.

وفي يوم السبت، يحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، مباراة كرة القدم الإستعراضية التي يستضيف فيها نادي الهلال فريق كوزموس الأمريكي، كما سيُصاحب المباراة عددًا من الأنشطة تشمل فقرة القفز المظلي بالإضافة إلى عروض تفاعلية شيقة وغير مسبوقة مثل المهارات الإستعراضية للاعبين عالميين ، وستُفتح ابواب الاستاد للحضور من الرجال والأطفال بشكل مجاني في تمام الساعة 5 مساءً فيما تبدأ المباراة في تمام الساعة 8.45 مساءً.

وأوضحت الهيئة أن الفعاليات سيتم نقلها على الهواء مباشرة على العديد من القنوات منها القناة الرياضية السعودية، ويصاحبها استديوهات تحليلية تجمع العديد من النجوم للتعليق والحديث عن الأنشطة، وأنها حرصت على شمولية الفعاليات وملائمتها للجمهور.

وأضافت الهيئة أن شركة الإتصالات السعودية STC والخطوط الجوية العربية السعودية هما شريكان بهذه الفعاليات، حيث سيقدمان كل الدعم الممكن لإقامة العديد من المسابقات والأنشطة داخل هذه الفعاليات ، كما يساهمون بشكل فعّال مع الهيئة لإنجاحها.