فاشن إكسبو 2017 يسدل ستاره بعروض الأزياء الرمضانية بالشرقية

الجمعة ٢٦ مايو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢١ مساءً
فاشن إكسبو 2017 يسدل ستاره بعروض الأزياء الرمضانية بالشرقية
جذب معرض فاشن إكسبو 2017، الذي يسدل اليوم الستار على نسخته الأولى، أنظار المئات من الزوار والآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، محليًا وعربيًا وعالميًا.
وتشهد ليلة الختام، بعد معرض استمر لمدة خمسة أيام، العديد من الفعاليات المميزة والعروض الحية، لآخر الصيحات في عالم الموضة والأزياء، لاسيما الرمضانية منها، إذ يخصص جزءًا كبيرًا من عروض مساء الليلة للأزياء الرمضانية، والتي عادة ما يبحث فيها النساء عن الأزياء الكلاسيكية والمميزة التي تتناسب مع روح الشهر ومناسباته.
كما تشمل عروض الليلة، عرض تشكيلة واسعة من التصاميم الفريدة للمصممة السعودية هدى الربيعة، ومجموعة “أنا كولكيشن”، التي تعود للمصممتين السعوديتين والاختين العنود ونورة المالك، والتي تعتمد تصاميمهما على تطوير الجلابيات ببساطة تجمع بين الحداثة والغرابة، وبين الطابعين الشرقي والغربي مع عمل قطعة واحدة من كل تصميم.
وفي جولة لاستطلاع آراء بعض الزوار والمشاركين، فقد كان المعرض تجربة ناجحة ومميزة، مؤكّدين أنّهم يتمنون أن يكون معرضًا سنويًا، إذ لم تعد المرأة السعودية بحسب الزائرة أمل الدوسري بحاجة إلى السفر للخارج من أجل حضور عروض الأزياء، لاسيّما إذا حرص المنظمون على التوسع وإشراك مصممين عالميين في النسخ المقبلة من المعرض.
أما الشباب السعوديون، الذي شاركوا بتصاميم خاصة، وهي عبارة عن قمصان شبابية للجنسين، يقومون بتصميمها شخصيًا أو إدخال تعديلات عليها أو تنفيذ فكرة معينة لصاحبها، فقد عبروا عن فخرهم بالمشاركة في “فاشن إكسبو”، كأول مشاركة لهم، وقد لاقت تصاميمهم إعجاب كثير من الزوار.