قائد تشيلسي: لن أنتظر مطالب الجماهير كي أعلن الاعتزال

الثلاثاء ١٦ مايو ٢٠١٧ الساعة ٩:١٢ مساءً
قائد تشيلسي: لن أنتظر مطالب الجماهير كي أعلن الاعتزال

يدرس قائد تشيلسي، جون تيري، اعتزال كرة القدم على المستوى الاحترافي، بعد مواجهة سندرلاند الأحد المقبل، في آخر مباراة يخوضها بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بالمسابقة هذا الموسم.

وكان اللاعب البالغ عمره 36 عامًا على مقاعد البدلاء خلال أغلب فترات الموسم، ولكنه افتتح التسجيل في الفوز 4- 3 على واتفورد، أمس الاثنين، في مباراته الثامنة في الدوري هذا الموسم.

وأبلغ تيري وسائل إعلام بريطانية: “أعرف أنني أبديت رغبتي في الاستمرار في الملاعب.. ولكنني لا أستبعد أن تكون مباراة الأحد هي الأخيرة وبعدها أعتزل.. يتوقف الأمر على تلقي العرض المناسب.. ولكنني لم أتخذ أي قرار بعد وأدرس خياراتي”.

وأضاف اللاعب الإنجليزي: “لا أرغب مطلقًا في أن أكون هذا اللاعب الذي تتوقى الناس للتخلص منه أو أن أحول دون تطور لاعب صاعد”.

وقال تيري: إن “التأقلم مع دوره الثانوي بعض الشيء هذا الموسم كان صعبًا، ولكنه أشاد بدور المدرب أنطونيو كونتي في هذا الأمر”.

وأضاف قائد “البلوز”: “كان بارعًا في التعامل معي.. إبقائي على مقاعد البدلاء ربما كان قرارًا صعبًا.. ولكنه كان رائعًا معي في الأمانة والاحترام والتواصل وهذا كل ما أريده كلاعب”.

وتابع تيري: “جلوسي على مقاعد البدلاء ومتابعة المباريات من منظور مختلف هذا العام ساعدني بصورة جيدة، وسينفعني كثيرًا إذا دخلت مجال التدريب مستقبلًا”.