#موبايلي تتيح التبرع لجمعية الأطفال المعاقين من خلال نقاطي

الأحد ٢٨ مايو ٢٠١٧ الساعة ١:٥٣ مساءً
#موبايلي تتيح التبرع لجمعية الأطفال المعاقين من خلال نقاطي

أعلنت شركة اتحاد (موبايلي) وتزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك، عن إتاحة خدمة التبرع الخيري لجمعية الأطفال المعاقين من خلال برنامج نقاطي وذلك من خلال التبرع بالنقاط التي في رصيد المشترك.

وأوضحت موبايلي أنه يمكن للمشترك التبرع بالنقاط من خلال موقع موبايلي في صفحة استبدال النقاط أو عن طريق الاتصال عن طريق نظام الـ USSD من خلال إدخال #1100* ثم اختيار حسابي ونقاطي ثم برنامج نقاطي، استبدال النقاط ، ثم التبرع للجمعية.

وتأسست جمعية الأطفال المعاقين عام 1403 هـ ،وتعتبر واحدة من أكبر الجمعيات الخيرية المتخصصة في رعاية الأطفال ذوي الإعاقة في الشرق الأوسط ،وقد أنشئت لتوفير رعاية متكاملة للأطفال المعاقين ذوي الإعاقة المبكرة من سن الولادة وحتى سن الثانية عشرة.

يذكر أن هذه الإضافة من موبايلي تؤكد اهتمامها بالعمل الخيري وستضيف بذلك تنوعاً جديداً لبرنامج نقاطي الذي يقدم أفضل قيمة مضافة لمشتركيه، ويعد البرنامج من أفضل برامج الولاء والمحافظة على العملاء بالمنطقة.

هذا وتقدم “موبايلي” لمشتركيها من خلال برنامج “نقاطي” مجموعة واسعة وقيمة من المكافآت، تتنوع بما يتناسب مع رغباتهم وتطلعاتهم، حيث تنقسم مكافآت برنامج “نقاطي” إلى نوعين رئيسيين إما مكافآت ضمن خدمات “موبايلي” أو خصومات نقدية يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج “نقاطي” المنتشرين في جميع أنحاء المملكة والذين يغطون كافة أنواع النشاطات التجارية والتسويقية والتي بدورها تلبي جميع احتياجات مشتركي “موبايلي” في المملكة وخارجها.