هنا طريقة استكمال إجراءات التخصيص عبر بوابة وزارة الإسكان و صندوق التنمية العقارية

الإثنين ١٥ مايو ٢٠١٧ الساعة ٦:١٩ مساءً
هنا طريقة استكمال إجراءات التخصيص عبر بوابة وزارة الإسكان و صندوق التنمية العقارية

مع كل دفعة من أسماء المستفيدين من برنامج سكني وقروض صندوق التنمية العقارية والتي تصدر شهريًا، يثور السؤال حول طريقة استكمال إجراءات التخصيص.

وكانت وزارة الإسكان قد أشارت في وقتٍ سابق، إلى أنه يمكن الدخول عبر بوابة سكني وكذلك بوابة صندوق التنمية العقارية لاستكمال عملية التخصيص.

وأوضحت وزارة الإسكان أنَّ المواطنين المعلنة أسماؤهم ضمن الدفعة الأخيرة من برنامج سكني الراغبين باستكمال إجراءات التخصيص عليهم الدخول إلى بوابة إسكان عبر الرابط التالي (هنا). ‏كما دعت مستفيدي ⁧‫صندوق التنمية العقارية‬⁩ إلى الدخول إلى بوابة الصندوق (هنا).

يذكر أنَّ وزارة الإسكان أعلنت اليوم الاثنين، عن إطلاق الدفعة الرابعة من برنامج سكني بمجموع منتجات بلغ 20585 منتجًا سكنيًا وتمويليًا، موزعة على جميع مناطق المملكة.

وتنوعت المنتجات التي طرحتها وزارة الإسكان اليوم ما بين 6274 وحدة سكنية جاهزة للتسليم، و6611 أرضًا سكنية مطورة بدون مقابل مالي، و7700 تمويل سكني مدعوم الأرباح من صندوق التنمية العقارية .

وتعهّدت وزارة الإسكان مطلع العام الجاري، بتوفير 280 ألف منتج سكني وتمويلي، على دفعات شهرية، تشمل 120 ألف وحدة سكنية متنوعة المساحات والأسعار، وتتناسب مع جميع فئات المجتمع، بالشراكة مع القطاع الخاص ممثلاً بالمطوّرين العقاريين المحليين والدوليين، على أن يتم استلامها خلال مدة أقصاها ثلاثة أعوام، و75 ألف أرض سكنية جاهزة للبناء ضمن النطاق العمراني، و85 ألف دعم تمويلي من صندوق التنمية العقارية بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو زياد

    افلام هندية وقسط يقص الظهر نصف الراتب وغرق بالديون وتدخل عالم الرباء والشبهات

  • عبدالرحمن درويش

    ظهر اسمي في الدفعة الثالثة ولا ارغب في دعم البنوك .. ماذا افعل ؟
    وهل سيلغى استحقاقي في الصندوق ؟ جزاكم الله خير

  • ابراهيم مهذاب الرويلي

    تم الاتصال علي وكان الجوال مقفل وبعد3ايام علمت بقبولي للاسكان وعندما حضرت للاسكان بعرعرواخبرني اتئ شخص في مكاني وانتضر الدفعه المقبله